تسجيل الدخول

قاض شرعي يحلل “الكلاسيكو” ويفسر خسارة برشلونة

zajelnews2015 zajelnews20155 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قاض شرعي يحلل “الكلاسيكو” ويفسر خسارة برشلونة
العباسي

مستشهدا بحديث نبوي شريف “حق على الله أن لا يرتفع شيء من الدنيا إلا وضعهُ”، أصر قاضي القدس الشرعي، د. إياد العباسي على تحليل مباراة الكلاسيكو الإسباني الأخيرة شرعيا.

وفي مقال له على صحيفة “القدس” التي تصدر في رام الله، كتب العباسي مقالا أكد فيه على أنه بعد 39 مباراة دون خسارة لفريق برشلونة الإسباني، كان لا بد أن تمضي سنة الله في الأرض ويخسر في مواجهة النادي الملكي.

وعن لياقة النادي الملكي بقيادة الدون كريستيانو رونالدو، قال إن اللياقة أمر مطلوب في ديننا مستشهدا بسباق النبي عليه السلام لزوجته عائشة، ومشيه إلى قباء كل سبت.

وعن حارس الفريق الفائز، نافاس، قال إن الفريق كاد أن يستغني عنه وإبقاءه على دكة الاحتياط مما يدل على أن “الإنسان لا يعلم أين يكمن الخير”.

وردا على بعض منتقدي مقاله، قال العباسي على صفحته على فيسبوك: “لم يكن أفضل الدعاة إلى الله من ينتقد جلوس الناس في المقاهي من بعيد وإنما من يدخل إليها ويعظهم من داخلها وقد أعجبتني كثيرا مقولة الشيخ اسحق شحادة “إننا بحاجة أن نقتحم كل جوانب حياة الناس وان نبين من خلالها محاسن إسلامنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.