تسجيل الدخول

في حفل الرواد 2016: غياب ديانا حداد ونيكول وحضور يوسف الخال

فن ومشاهير
زاجل نيوز25 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
في حفل الرواد 2016: غياب ديانا حداد ونيكول وحضور يوسف الخال

تم الاحتفاء بالدورة الثالثة من مهرجان الرواد التكريمي لعام 2016، وذلك في فندق هيلتون في مدينة بيروت برعاية وزير الداخلية والبلديات ووزير السياحة اللبنانيَين، وبحضور نخبة من أهل الإعلام والسياسة والفن.
مقدّماً الحفل
وكعادة أيّ مهرجان تكريمي، استهلّت السهرة بافتتاح فعاليات السجادة الحمراء عند تمام الساعة السابعة مساءً، وبعده بدأت السهرة التكريمية التي كان من المفترض أن تبدأ بتمام الساعة التاسعة إلّا أنّها تأخّرت قليلاً، وقد تولّى تقديمها الإعلامي إيلي أحوش من قناة MTV اللبنانية التي ستتولّى بث الحفل لاحقاً، والممثلة إليان خوند، التي تخوض أولى تجاربها في تقديم الحفلات بعد أن برزت كممثلة على الساحة العربية، وكان حضورها ملفتاً خلال السهرة بتقديمها الهادئ والرصين.
غياب ديانا حداد
علماً أنه كان من المفترض حضور الفنانة ديانا حداد، لكي تتسلّم جائزتها كأفضل فنانة عربية، لكن تعذر عليها المجيء إلى لبنان، وحينما سألنا واحدة من رؤساء لجنة المهرجان وهي الإعلامية ماريا معلوف، أحالت السبب لبعض الإجراءات التي تُتبع مؤخراً، مشيرةً إلى أنّ تكريم الروّاد ليس مبنياً على أسس نجاح الفنان في العام عينه، بل هو تقدير لمسيرته وريادته في عمله ومجاله، لِذا نجد أنّ الطابع السياسي- الاجتماعي يغلب أكثر على المهرجان.
بين يوسف ودنيا
ومن بين النجوم المكرمين في هذه السهرة، نذكر النجمة لطيفة التونسية التي تحدثت لنواعم عن مدى سعادتها في هذا التكريم ووعدت الجمهور بأعمال فنية جديدة تستعدّ لطرحها. كما حضر الممثل يوسف الخال الذي أتى صباحاً من مدينة وهران الجزائرية، خصيصاً لحضور تكريمه في مهرجان الرواد، وصرّح بأنه في فترة راحة خلال الفترة الراهنة وغابت زوجته النجمة نيكول سابا بسبب إرهاقها من السفر.
بالإضافة إلى حضور الفنانة دنيا بطمة التي أشارت في حديثها لنواعم إلى أنها مكرمة عن مجمل أعمالها، وشكرت القائمين على المهرجان لتكريمها، أيضاً حضرت الممثلات، هالة صدقي، صفية العمري، تقلا شمعون وغيرهنّ.
وقد تم تكريم نخبة من أهم النجوم في العالم العربي، والوجوه من بينهم الصوت الأوبرالي هبة القواس، النجمة هالة صدقي، مدير قوى الأمن اللبناني اللواء بصبوص والشيخة أمل حمود الصباح رئيسة جمعية شباب الكويت الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.