تسجيل الدخول

في أول حفلة لها بمصر.. هذه هدية هبة طوجي للمصريين

zajelnews2015 zajelnews201530 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
في أول حفلة لها بمصر.. هذه هدية هبة طوجي للمصريين

5ae5cc6c31d7f 505108 large  - زاجل نيوز

أقيم بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، مؤتمراً صحافياً خاصاً للفنانة اللبنانية هبة طوجي للإعلان عن تفاصيل حفلها المرتقب،  بالقاهرة، بحضور الموسيقار أسامة الرحباني، والمايسترو هاني حسن، والفنان محمود يوسف المسؤول عن الحفل.

وبدأ المؤتمر بعرض فيلم توثيقي عن مسيرة طوجي الفنية، بداية من عملها مع الرحباني، ومن ثم أكدت في كلمة لها أنها تهدي اغنيتها الجديدة “سلم على مصر” للشعب المصري قائلة: “دي اول مرة اجي مصر، وماكانش ينفع اجي وايدي فاضية”.

وأشارت إلى أن “أي مكان خارج لبنان تقدم فيه حفلاً جديداً، لها لا بد أن تأخذ نوعية جمهورها في عين الاعتبار، لذلك من المقرر أن تبدأ حفلها بأغنيتها “سلم على مصر”، التي تعد بداية غنائها باللهجة المصرية، والتي لن تكون الأخيرة في مسيرتها الفنية”.

وصرحت بأنها “تمنت كثيراً إقامة حفل في مصر، لكن الظروف السابقة لم تساعد على ذلك، كما وعدت بأن هذا الحفل لن يكون الأخير بمصر”، وقالت: “الجمهور المصري متفاعل كثيرا مع الموسيقى، ولاحظت منذ وصولي حفاوة الترحاب، وأتمنى أن أقدم حفلا يكون عند حسن ظنهم”.

وفي كلمة له، عبر الرحباني عن سعادته الكبيرة لتواجده في مصر بعد طول انتظار، واصفاً الجمهور المصري بـ”المتفاعل” وأنه يقدر الموسيقى بشكل كبير.

وأكد أن حفل طوجي “سيكون مختلفاً عن معظم الحفلات الغنائية في مصر، فتم تحضير برنامج غنائي مكثف مصحوب بأوركسترا تتخطى الـ100 موسيقي محترف”، منوهاً أن “أغنية طوجي الأخيرة تعتبر هدية ترحاب وتقدير للشعب المصري المضياف، وستكون مجرد بداية لسلسلة مفاجآت جديدة تطل بها هبة على الجمهور العربي الفترة المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.