تسجيل الدخول

فيفي عبده لمن يكرهونها: ابعدوا عني أنا جاية الدنيا اتدلع

فن ومشاهير
زاجل نيوز9 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فيفي عبده لمن يكرهونها: ابعدوا عني أنا جاية الدنيا اتدلع

طالبت الفنانة الاستعراضية المصرية فيفي عبده كل من يكرهها أو ينتقد تصرفاتها بالابتعاد عنه، مؤكدة أنها لا تصلح للمعاناة وجاءت إلى الدنيا رغبة في الدلع فقط، وعلقت أكثر من نجمة عربية تأييدا لموقف فيفي التي تتعرض لانتقادات قاسية من بعض متابعيها بسبب إقدامها على تصرفات يرونها غير مناسبة لعمرها.
فيفي نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها مع تعليق أعلى الصورة يقول: أنا لا أصلح للمعاناة أنا جاية على الدنيا اتدلع، وعلقت بتوجيه رسالة خاصة إلى كل من يكرهها قائلة: الناس اللي بتكرهني جبتني أرض أرض ابعدو عني بقى اسكوزمي عشان خاطر ربنا ياللي متعرفوش ربنا.

موقف فيفي عبده حظي بدعم عدد كبير من النجمات اللواتي يتعرضن لانتقادات مماثلة ولأسباب مختلفة فقالت النجمة اللبنانية مايا دياب: اتدللعي ياكيداهم، بينما كتبت الفنانة التونسية لطيفة: أيوه بقى ماشاءالله خمسة وخميسة قمر، طبعا تدلعي ودي أقل حاجة اسكوزمي، وعلقت ابنتها الفنانة عزة مجاهد قائلة لوالدتها: حقك يا روحي أدلعي براحتك.
وأضافت النجمة شمس الكويتية: خليهم يولون انتي الشباب والفرح والطاقة الحلوة، بينما اكتفت نيللي كريم بوضع الكثير من القلوب الحمراء وتبعها الفنان محمد رجب والنجمة الشابة علياء عساف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.