تسجيل الدخول

فوائد الرمان للبشرة

الجمال
زاجل نيوز9 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فوائد الرمان للبشرة

فوائد الرمان
نضارة البشرة: يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة؛ فهو غني بفيتامين C والكثير من مضادات الأكسدة، إذ تمنع مركباته من تحطيم الكولاجين في الجلد، الذي يعمل على تجديد الخلايا الميتة ويعالج جفاف البشرة.
تفتيح البشرة: يساعد على زيادة الدورة الدموية، وإصلاح الأنسجة الجلدية التالفة؛ فيعالج مشاكل تصبغ البشرة وحب الشباب والنمش، ويعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.
مقاومة الشيخوخة: لدى هذه الفاكهة قدرة عالية على إصلاح الأضرار الجلدية ليوفر بشرة ناعمة ويطيل من عمر الخلايا التي تشارك في إنتاج الكولاجين، وبالتالي الحفاظ على شباب البشرة والتقليل من حدوث التجاعيد.
الوقاية من أشعة الشمس: يتميز باحتوائه على كميات وافرة من المواد المعدنية الضرورية لصحة البشرة والتي لا تقوم فقط بإضفاء النضارة على البشرة؛ إنما أيضاً تخفّف من حروق الشمس وتزيل التصبغات الجلدية .
علاج الالتهابات الجلدية: لبذور الرمان خصائص علاجية هائلة لتعزيز شفاء البشرة، والإسراع في شفاء الجروح والالتهابات الجلدية؛ حيث يوضع زيت الرمان على المنطقة المصابة، ويضمن شفاء الجرح

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.