تسجيل الدخول

فندق {شانغريلا} دبي يقدم إطلالة متميزة على برج خليفة

زاجل نيوز12 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فندق {شانغريلا} دبي يقدم إطلالة متميزة على برج خليفة

5

يقدم فندق شانغريلا دبي لضيوفه إطلالة متميزة على برج خليفة مع إقامة فاخرة ومطاعم استثنائية وضيافة بالغة الكرم في قلب مدينة دبي، حيث يتألف الفندق الفاخر من 42 طابقاً ويقع في شارع الشيخ زايد، ويبعد 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي و5 دقائق فقط عن مركز دبي للمؤتمرات ومركز التجارة العالمي ومركز دبي المالي العالمي وبرج خليفة، فضلاً عن قربه من مراكز التسوق الكبيرة بما فيها «دبي مول» وأشهر الشواطئ في دبي. كما يتألق الفندق بتوليفة تجمع الفخامة التقليدية مع الأسلوب العملي العصري، حيث تتميز كل غرفة بإطلالات ساحرة وتصميم فاخر.
ويضم فندق «شانغريلا دبي» 302 غرفة وجناح مع خيارات الإقامة المرموقة بدءاً من غرف «ديلوكس» الفخمة إلى الـ«بريميير» المجددة حديثاً والأجنحة الرئاسية وجناح «هورايزن كلوب» بغرفة نوم واحدة ويحرص فندق«شانغريلا دبي» على تدليل ضيوفه وإرضاء جميع الأذواق ضمن وجهاته الثماني من المطاعم وأركان المشروبات، ليصحبهم في رحلة مذهلة في عالم الطهو، لتذوق إبداعات المطبخ الفيتنامي والصيني والشرق الأوسط، والانغماس في تجربة أصيلة للتعرف على الخلفية الثقافية لكل مطعم والتلذذ بأطباقه المحضرة على أيدي أمهر الطهاة من ذوي الكفاءات العالية. وأخيراً تحرص خدمة «شانغريلا» الشهيرة عالمياً على تقديم وجبة تدلّل حواس الضيوف وتجاوز توقعاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.