تسجيل الدخول

فندق بالاس وسط المدينة يقدم قائمة مأكولات استثنائية في دبي أوبرا

زاجل نيوز23 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فندق بالاس وسط المدينة يقدم قائمة مأكولات استثنائية في دبي أوبرا

c575 1 1 - زاجل نيوز

أعلن فندق بالاس وسط المدينة عن تقديم فرصة استثنائية لضيوفه من عشاق المسرح لتناول مأدبة عشاء فاخرة بأسلوب السيدة الأرجنتينية الأولى سابقاً إيفا بيرون وذلك في مطعم “أسادو” الحائز على العديد من الجوائز العالمية، عبر قائمة لوجبات قبل وبدء العرض المسرحي “إيفيتا” في “دبي أوبرا”.
وقامت الشيف التنفيذي جوزيفينا فالفي بإعداد القائمة المستوحاة من شغف إيفا بيرون بالطعام، لتأخذ الضيوف في رحلة مفعمة بالحنين وتجربة طعام ستذهل كل عشاق ثقافة أمريكا الجنوبية وتاريخها ومطبخها العريق، في مأدبة رائعة في الهواء الطلق من قلب أحد أكثر الوجهات الاجتماعية رقياً وتميزاً في دبي.
وتتضمن القائمة المؤلفة من خمسة أطباق مأكولات حصرية مثل سمك الباس البحري مع الصلصة الأرجنتينية والبطاطس الحلوة، دجاج “توستادا الباستور” مع شيميشوري الأنانس والجواكامولي والكريما الحامضة، شوريزو لحم البقر المشوي مع الفلفل الأخضر إضافة إلى عصير العنب لوجبة استثنائية بكل المقاييس.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض “Light Up 2018” على واجهة برج خليفة في وسط مدينة دبي كل مساء بعد غروب الشمس ء، إضافة إلى أروع عروض نافورة دبي.
وتبدأ أسعار القائمة من 290 درهماً للشخص لوجبة مؤلفة من خمسة أطباق،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.