تسجيل الدخول

فلاي دبي الناقل الإقليمي لمنتخب الأرجنتين

الرياضة
amir19 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
فلاي دبي الناقل الإقليمي لمنتخب الأرجنتين

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وشركة فلاي دبي، شراكة إقليمية تتضمن التعاون في فرص التسويق والعلامات التجارية عبر مختلف القنوات للأشهر الأربعة المقبلة، وبموجب هذه الشراكة ستصبح فلاي دبي الشريك الإقليمي للمنتخب الأرجنتيني المعروف باسم «البيسليستي» وشركة الطيران المفضلة لديهم في منطقة الشرق الأوسط.

زاجل نيوز، ١٩، تشرين أول، ٢٠٢٢، الرياضة

وسيطلق كل من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وفلاي دبي، سلسلة من الفعاليات والأنشطة حول هذه الشراكة التي ستبرز الأصول الأكثر قيمة لكلا العلامتين التجاريتين، ويشمل ذلك نجوم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم وأنشطة خاصة مع الفريق أثناء إقامتهم في معسكرهم التدريبي في عاصمة الإمارات أبوظبي.

وقال كلاوديو فابيان تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني: «متحمسون للغاية لهذه الشراكة مع فلاي دبي، يبحث الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم باستمرار عن الخبرات الطموحة التي تعمل على تعزيز التفاعل وربط المنتخب الأرجنتيني بجماهيره حول العالم».

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «فخورون بأن نكون الشريك الإقليمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم والمنتخب الأرجنتيني، فلاي دبي ملتزمة بتعزيز الترابط بين الناس، وهذا ما نقوم به، وتقريب المسافات وإزالة الحدود. هذه الشراكة تحتفي بهذه القيم الأساسية التي نتشاركها مع كرة القدم». وأضاف الغيث: «نتطلع إلى تمكين المزيد من مشجعي كرة القدم من السفر بسهولة إلى قطر لتشجيع فرقهم المفضلة، وبأن يكونوا جزءاً من أجواء كرة القدم وهم يسافرون على متن واحدة من رحلاتنا الثلاثين اليومية، نحن متحمسون لدعم منتخب الأرجنتين ونتمنى لهم كل التوفيق في أكبر بطولة لكرة قدم في العالم».

وستقوم فلاي دبي بتشغيل ما يصل إلى 30 رحلة يومية بين دبي والدوحة، وسيتم تشغيل رحلات يوم المباراة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وستوفر لمشجعي كرة القدم خيارات سفر مريحة لمباريات البطولة.

زاجل نيوز 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.