تسجيل الدخول

فساتين زفاف فخمة تزيدك طولًا

2018-05-05T14:05:49+02:00
2018-05-05T14:06:58+02:00
أزياء
زاجل نيوز5 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فساتين زفاف فخمة تزيدك طولًا
3612981 1548169664 - زاجل نيوز

صحيح يفضل أن يكون فستان زفاف أحلامك عصريًّا ووفق أحدث خطوط الموضة، ولكنّ الأهم أن يناسب شكل جسمكِ ويُبرز جمالكِ، بخاصة لصاحبات قصر القامة، اللاتي يبحثن عن فساتين تزيدهنّ طولًا وجمالًا.

text 1 53 - زاجل نيوز

فساتين زفاف فخمة تزيدك طولًا
إذا كنتِ تتمتعين بجسد ممشوق، وتريدين أن يمنحكِ الفستان طولًا مضاعفًا، اختاري الفساتين الضيّقة البسيطة، مع الكعب العالي، وتطريزات الدانتيل الناعمة، التي ستجعل انتباه العين على التطاريز، وتخفي عيوب قصر القامة، مثل تصاميم ماجي سوتيرو maggie sottero.

اعتمدي على الفساتين الضيقة من منطقة أسفل الصدر، إذ يمنحكِ هذا الموديل رشاقة، ويزيدك طولًا، بخاصة عندما يكون باقي الفستان بتفاصيل ناعمة وأنثوية، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab لعروس 2019.

dreses 4 1 - زاجل نيوز

فساتين زفاف فخمة تزيدك طولًا
الذيل الطويل ومتوسط الطول، يعطي إحساسًا بالطول أكثر ممّا تبدين عليه في الحقيقة، لهذا احرصي دائمًا عند البحث عن فستان الزفاف أن يتميز بهذا التصميم، كما أنه يناسب جميع أجسام الفتيات.
إبراز الساق بالفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف يمنحكِ مظهرًا أطول، وإذا كنتِ تتمتعين بساق ممتلئة قليلًا، يمكنكِ تنحيفها بالكونتور، أو الفساتين المفتوحة من أحد الجانبين، على طريقة هذا التصميم من برونوفياس Pronovias.

text 3 45 - زاجل نيوز
فساتين زفاف فخمة تزيدك طولًا
قصَة السندريلا من الموديلات التي تناسب كل الفتيات، وكل الأوقات، اعتمديها مع الكعب العالي جدًّا، والموديل الضيّق من ناحية الخصر، ليمنحكِ مظهرًا أكثر رشاقة وطولًا مضاعفًا.
القطع المت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.