تسجيل الدخول

فساتين داني اطرش في أسبوع الموضة الباريسية 2016

أزياء
zajelnews2015 zajelnews20152 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فساتين داني اطرش في أسبوع الموضة الباريسية 2016

Black-and-Gold-DressCrystal-DressChiffon-blouse

يحرص مصمم الأزياء اللبناني العالمي داني اطرش على المشاركة في أسبوع الموضة الباريسية كل عام ، والإبداع في تقديم الأجمل والجديد من فنون الموضة والأناقة ، كانت مجموعة الصيف القادم تداعب المرأة الغامضة الغجرية بروح عصرية ، أقمشة رائعة من التل ، الدانتيل ، الأورجانزا ، الساتان ، الشيفون والحرير بألوان متنوعة بين القوية والهادئة كليالي الصيف الحارة والنسمات اللطيفة التي تداعب النفوس في السهرات والاحتفالات ، ظهرت الفساتين المشجرة بالزهور الملونة المطبوعة ، والمطرزة بالخيوط الذهبية اللامعة البارزة ، استوحى داني اطرش الأقمشة المنقوشة في فساتين العرض من أعمال الحرفيين المغاربة ذات المهارة والدقة العالية والتي ظهرت بوضوح في أقمشة الكريب والحرير المتداخلة بطريقة تقليدية.

فستان أسود وذهبي : موديل رائع للسهرات من القماش الأسود الحرير المطرظ بخيوط ذهبية بارزة بأشكال أوراق وفروع الشجر ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة يزينه التطريز الذهبي البارز على الجانبين ، الخصر ضيق مع جيب قصير مطرز من أسفل ، يزيد من أناقة الموديل ذيل مطرز بكثافة بالخيوط الذهبية بموديل طويل منفوش على الجانبين.

بلوزة شيفون : بموديل ذو ياقة قصيرة حول الرقبة وأكمام طويلة واسعة من الشيفون المنقط بالأسود ، مع تطريز بخيوط ذهبية بارزة حول العنق وعلى الصدر والأكتاف، البلوزة مع بنطلون بيج واسع سادة مع حزام عريض من الجلد اللامع باللون الأسود.

فستان كريستال : موديل رائع يناسب السهرات وحفلات الخطوبة والزفاف ، الفستان رقيق بدون أكتاف عاري الأكمام ، مع ياقة قصيرة حول العنق ، صدر الفستان من الشيفون المطرز بوردات بارزة بيضاء ، جيب الفستان الواسع من التل الكريستال الذي تتلألأ فيه الألوان الفضية والذهبية بموديل طويل واسع مبطن .

فستان بينك : موديل رقيق ناعم من الشيفون ، الفستان طويل بجيب واسع بكسرات عديدة يزينه حزام مثبت من الوردات الذهبية البارزة ، صدر الفستان مفتوح من الأمام وبدون أكمام مع شال طويل شفاف مثبت على الأكتاف من الخلف وينسدل بطول الفستان لأسفل.

فستان أبيض : موديل يجعل منك نجمة الحفل بموديل قصير من القماش الساتان اللامع ، الفستان بتصميم مبتكر بصدر من القماش الجيبير بوردات بيضاء بارزة مع أكمام طويلة من الشيفون الأبيض ، خصر الفستان ضيق مع جيب واسع من الساتان الأبيض المنفوش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.