تسجيل الدخول

فريق العمل البحريني البريطاني المعني بحقوق الإنسان يعقد اجتماعه السادس عشر

اخبار الخليج
rema2 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
فريق العمل البحريني البريطاني المعني بحقوق الإنسان يعقد اجتماعه السادس عشر

زاجل نيوز – دبي في 2 نوفمبر 2021- عقد فريق العمل البحريني البريطاني المعني بحقوق الإنسان، اجتماعه السادس عشر، بمقر وزارة الخارجية، برئاسة السفير د. أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، و ستيوارت سمرز، نائب سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، بحضور السيدة غادة حميد حبيب، نائب الأمين العام للأمانة العامة للتظلمات، والنقيب جاسم جبر الدوسري، رئيس شعبة العقوبات البديلة بوزارة الداخلية، وعدد من منتسبي قطاع شؤون حقوق الإنسان.
وخلال الاجتماع، أكدت رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، على عمق علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، مستعرضة سبل تعزيزها وتنميتها إلى مستويات أوسع بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، مشيدة بانعقاد هذا الاجتماع الدوري الذي يأتي ضمن مسار التعاون المشترك بين الجانبين في مجال حماية حقوق الإنسان.
من جانبه، أعرب ستيوارت سمرز عن اعتزازه بالتعاون الثنائي القائم بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين في مختلف المجالات وخصوصا في مجال حقوق الإنسان، منوهًا بالخطوات المتميزة التي قامت بها مملكة البحرين مؤخرًا في مجال حقوق الإنسان وصدور قانون العقوبات البديلة.
وجرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في مجال حقوق الإنسان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.