تسجيل الدخول

فريق الصفقات المجانية في 2016

الرياضة
زاجل نيوز26 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فريق الصفقات المجانية في 2016
11فالديز

تنتظر العديد من الأندية بداية عام 2016 في الأيام المقبلة من أجل الدخول في مفاوضات مع لاعبين سوف تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي أي في صيف 2016 .
ويحق للاعبين الذي تنتهي عقودهم في يونيه المقبل التفاوض بدون موافقة أنديتهم بل والتوقيع لأندية جدد على ان يرحلوا إليها بنهاية الموسم الجاري وذلك بالاستفادة من قانون مارك بوسمان الذي وضع منذ 20 عاما .
إليكم فريق الصفقات المجانية لعام 2015:
1/فيكتور فالديس
حارس مرمى نادي برشلونة السابق أصبح خارج حسابات المدرب الهولندي لويس فان غال مع تواجد الثنائي سيرجيو روميرو ودافيد دي خيا.
وينتظر ان يخرج الدولي الاسباني من الأولد ترافورد خلال الأيام القليلة المقبلة حيث لا ينوي اللاعب الانتظار لنهاية الموسم للخروج مجانا وذلك بسبب خلافاته المستمرة مع المدرب لويس فان غال.
2/زلاتان ابراهيموفيتش:
ينتهي عقد اللاعب الدولي السويدي في الصيف المقبل بملعب البارك دي برينس وهو ما سيدفع النادي الباريسي للتعاقد مع مهاجم جديد مع التفكير بقوة في اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد .
ويعد ميلان أكبر المهتمين بعودة زلاتان 34 عاما للكالتشيو من جديد.
3/ جون تييري:
تراجع قائد تشيلسي هذا الموسم قد يدفع جوس هيدينك مدرب تشيلسي الجديد لعدم التفكير في تجديد التعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل ويملك من العمر 35 عاما .
ويعاني تشيلسي من الناحية الدفاعية بقوة في الموسم الحالي قد يدفع الفريق للعودة للتفكير في مدافع ايفرتون الشاب جون استونز مع رحيل تييري بشكل مجاني بنهاية الموسم الحالي.
4/حاتم بن عرفة:
اللاعب الدولي الفرنسي السابق صاحب الـ28 عاما في طريقه لتوديع ينس الفرنسي بشكل مجاني بنهاية هذا الموسم .
وسجل اللاعب 7 أهداف في 18 لقاء مع فريقه الحالي لينال اعجاب العديد من الأندية التي قد تفكر في استغلال امكانية الوصول اليه بشكل مجاني في الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.