تسجيل الدخول

فرنسا تشارك بعرض حى للطهى فى معرض جلفود 2018

عربي دولي
زاجل نيوز18 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فرنسا تشارك بعرض حى للطهى فى معرض جلفود 2018
2018 636538718760935934 93 - زاجل نيوز

 تعتزم بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً، القيام بتشغيل 4 أجنحة فرنسية هذا العام بمعرض جلفود الذى يقام بمركز دبي التجاري العالمي وسيشارك فى هذا المعرض التجاري – المتخصص فى الأغذية والمشروبات – أكثر من 70 شركة فرنسية كلها حريصة على تقديم أحدث المنتجات بالإضافة للخبرة الفنية.

ويشهد معرض جلفود هذا العام مشاركة فرنسية جديدة إذ انه ولأول مرة سيستطيع الزائرون خلال هذه الدورة مشاهدة عرض حي للطهي يقدمه المعهد الفرنسي المشهور عالمياً “لو كوردون بلو” المتخصص في الإدارة الفندقية وفنون الطهي؛ وسيقدم هذا العرض اثنين من أفضل الطهاه الفرنسين: نيكولا هوشيه وايميل مينيف وذلك لمدة أسبوع كامل بقاعة الشيخ سعيد.

تعد فرنسا لاعباً رئيساً في العديد من القطاعات الغذائية مثل الألبان والفاكهة واللحوم والمنتجات المستخدمة في صناعة المخبوزات وكذلك منتجات الصناعات الغذائية وجميعها تدمج الجودة والتميز ملبيةً متطلبات المستهلكين بالمنطقة.

صرح بذلك السيد مارك كانيار- مدير بيزنس فرانس بالشرق الأوسط- موضحا أن قطاع الصناعات الغذائية يعد أكبر القطاعات الصناعية بفرنسا من حيث العائد والوظائف. كما أوضح أن فرنسا تحتل المرتبة السادسة عالمياً بين أكبر المصدرين حيث تصل صادرتها إلى 65 مليار دولار أمريكي، وتمثل منطقة الشرق الأوسط بالنسية للصادرات الغذائية الفرنسية حصة سوقية تتعدى ال 3.4% بقيمة تصل ل2.2 مليار دولار أمريكي. وتأتي كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في مقدمة الشركاء بالمنطقة حيث تصل قيمة الصادرات لهاتين الدولتين ل1.1 مليار دولار أمريكي وتليها كل من مصر ولبنان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.