تسجيل الدخول

فتاة قتلت شابا هددها بصورا فاضحة

زاجل نيوز14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فتاة قتلت شابا هددها بصورا فاضحة

12546152991479571506

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، بمعاقبة المتهمة “إسراء.م – 21 سنة “، بالسجن المشدد لمدة عشرة سنوات، لإدانتها بقتل شاب طعناً بالسكين، على خلفية تصويره إياها في أوضاع مخلة”، وهي القضية المقيدة برقم 84 كلي شرق القاهرة.

وعاقبت المحكمة المتهمين الثاني”علي.م – 22 سنة – طالب”، والثالث “حلمي.ص- 25 سنة – طبيب”، بالسجن لمدة سنتين، وذلك لاتهامها بإخفاء متحصلات الجناية ومعاونتهما المتهمة الأولى في الفرار من العدالة.

تعود الواقعة بدائرة قسم القاهرة الجديدة ثالث، حيث قامت المتهمة الأولى بقتل المجني عليه السيد أحمد السيد جاد، عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتله على إثر تهديده لها بصور فاضحة تخصها وأعدت لهذا الغرض سلاح أبيض “سكين”، وتوجهت لمكسن المجني عليه، وما أن ظفرت به حتى انهالت بالسلاح الأبيض طعناً، قاصدة في ذلك إزهاق روحه.

وأسندت النيابة لعامة للمتهمين الثاني والثالث إخفاء أشياء متحصلة من جناية القتل وهي “الحاسوب الشخصي، والتليفون المحمول” المملوكلين للمجني عليه، والمتحصلين من واقعة مقتله، علما بوقوع جناية القتل محل الاتهام الأول، وأعانا المتهمة الأولى على الفرار من وجه القضاء بأن قاما بإخفاءها وإخفاء أدلة الجريمة، فضلا عن اتهام المتهمة الأولى والثالث بإحراز سلاح أبيض بغير مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأثبتت النيابة العامة في أمر الإحالة ملاحظاتها، والتي تمثلت في إقرار المتهمين الثلاثة مرتكبي الواقعة، وأن تقرير مصلحة الطب الشرعي أظهر أن وفاة المجني عليه تُعزى الى الإصابات الطعنية بالصدر وما صاحبها من باقي الإصابات التي ساهمت في إضعاف مقاومته لسهولة الإجهاز عليه، وأن الإصابات في مجملها جائزة الحدوث من مثل التصوير الوارد بمذكرة النيابة العامة، فضلاً عن أنه أثبت فنياً من تقرير المعمل الجنائي تطابق البصمة الوراثية لدماء المتهمة وما تم رفعه من آثار الدماء بمسرح الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.