تسجيل الدخول

فازت البحرين بثلاث جوائز في مسابقة إنجاز العرب السنوية

اخبار الخليج
rema15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فازت البحرين بثلاث جوائز في مسابقة إنجاز العرب السنوية

عقدت إنجاز العرب، العضو في منظمة جونيور أتشيفمنت العالمية، التي تعتبر أكبر منظمة غير ربحية لتعليم إدارة الأعمال في العالم، المسابقة الرابعة عشرة من «احتفالية الشباب لريادة الأعمال» الناجحة للغاية هذا الأسبوع. وشهدت المسابقة مشاركة 111 طالبًا طموحًا من 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا معًا بشكل افتراضي للتنافس على الجوائز المرموقة مع فوز الفرق البحرينية بثلاث جوائز.

وشهدت مسابقة إنجاز العرب السنوية التي أُقيمت هذا العام في نادي جيبك لمدة يومين، فوز فريق «ساهم» من مدرسة ابن خلدون الوطنية وفريق «الملقى» التابع لجامعة المملكة من مؤسسة إنجاز البحرين بما مجموعه ثلاث جوائز في هذا الحدث الإقليمي.

وقد فاز فريق «ساهم» بجائزتي «أفضل منتج لهذا العام» و« Google Best Digital Presence» بينما فاز فريق «الملقى» بجائزة «Citi Client Focused Award».

وتعليقًا على هذا الفوز، قالت الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة – رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين: «فخورون مجددًا برؤية العمل الجاد والجهود الدؤوبة التي بذلها شبابنا، حيث يثبتون باستمرار مهاراتهم وقدراتهم على الإبداع من خلال عملهم في إنجاز البحرين وإنجاز العرب. وبينما شهد هذا العام تحديثات كثيرة مختلفة، ارتقى طلابنا مرةً أخرى إلى مستوى التحدي وأثبتوا إمكاناتهم كقادة أعمال في المستقبل في الدولة والمنطقة، حيث أحرزوا ثلاث جوائز، وأثبتوا براعة البحرين في المنطقة وسط منافسين لديهم مهارات عالية. نود أن نشكر الدكتور عبدالرحمن جواهري على مشاركته القيمة معنا كما اعتدنا منه، وعلى رعايته للحدث في نادي جيبك، ونُهنئ جميع طلابنا على جهودهم الرائعة وفوزهم بالجوائز».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.