تسجيل الدخول

«غرفة الشارقة» تقدّم حافلة خاصة لنادي خورفكان للمعاقين

زاجل نيوز15 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«غرفة الشارقة» تقدّم حافلة خاصة لنادي خورفكان للمعاقين
image

أهدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة حافلة خاصة إلى نادي خورفكان للمعاقين في إمارة الشارقة. وسلم مفتاح الحافلة رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة، عبدالله سلطان العويس إلى رئيس مجلس ادارة نادي خورفكان للمعاقين، عبدالرزاق بني رشيد، بحضور الشيخ ماجد القاسمي، النائب الأول لرئيس الغرفة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وسعادة خالد بن بطي الهاجري مدير عام الغرفة، ومحمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال، وخليل محمد المنصوري عضو مجلس إدارة النادي، وعدد من موظفي الغرفة.

وأكد العويس أهمية إيجاد آليات عمل تسهم في تحفيز مجتمع الأعمال في القطاعين العام والخاص على تحمل مسؤولياته تجاه المجتمع، وتقديم الدعم اللازم للفئات المحتاجة في أرجاء ومدن الإمارة كافة.

وأشار بني رشيد إلى أن هذه المبادرة ليست الأولى من نوعها، حيث تعتبر غرفة تجارة وصناعة الشارقة من أهم الداعمين والشركاء الدائمين لأنشطة وفعاليات نادي خورفكان للمعاقين في مختلف مدن الإمارة.

وأكد أن مثل هذه المبادرات تعمل على بث روح التكافل المجتمعي، وحث الأفراد ومنظمات المجتمع المدني المختلفة، بما فيها قطاع الأعمال، على التعاون من أجل تقديم أفضل رعاية وعناية ممكنة لذوي الإعاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.