تسجيل الدخول

«غالاكسي نوت 5» يمتلك ثالث أفضل كاميرا لهاتف ذكي

تكنولوجيا
زاجل نيوز3 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«غالاكسي نوت 5» يمتلك ثالث أفضل كاميرا لهاتف ذكي
2984941674

حصل هاتف «غلاكسي نوت 5» Galaxy Note 5 على المركز الثالث من ناحية أفضل كاميرا هاتف ذكي موجود حالياً في الأسواق، وذلك وفقاً لموقع DxOMark المتخصص بالتصوير والكاميرات، بعد إجراء اختبارات على كاميرات أحدث الهواتف الذكية لعام 2015.
ويمتلك موقع DxOMark المتخصص بصناعة البرمجيات الخاصة بالتصوير وتحرير الصور، العديد من الموارد في ما يخص الكاميرات والحساسات، وتعمل مختبراته اختبارات لمختلف أنواع العدسات والكاميرات، ويقدم مقارنات حول جودة الصور والكاميرات بشكل غير متحيز.
وكانت «سامسونغ» أطلقت هاتف «غالاكسي نوت 5» في 13 أغسطس 2015 خلال حدث خاص أقامته في مدينة نيويورك الأميركية، ويمتلك الهاتف كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/‏‏‏1.9.
وتدعم الكاميرا تقنية تثبيت الصورة، وتقنية «إتش دي آر» التلقائية، التي تتيح إمكانية تسجيل فيديو بدقة 2160p والبث المباشر على موقع «يوتيوب» بدقة 1080p.
وحصلت كاميرا الهاتف على درجة 86، لتحتل مرتبة أقل من أفضل كاميرا هاتف محمول موجود في السوق حالياً، وهما «سامسونغ غالاكسي إس 6 إيدرج بلس»، و«سوني إكسبيريا زد 5»، اللذان حصلا على المرتبة الأولى بدرجة 87 لكل منهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.