تسجيل الدخول

عودة الحياة الطبيعية في الكويت إثر أزمة جائحة (كورونا) تدخل مرحلتها الرابعة

زاجل نيوز19 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عودة الحياة الطبيعية في الكويت إثر أزمة جائحة (كورونا) تدخل مرحلتها الرابعة

مع دخول المرحلة الرابعة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية في دولة الكويت فجر اليوم الثلاثاء تعود مجموعة جديدة من أصحاب المهن والمصالح في الكويت إلى أعمالها وأنشطتها بعد توقف أكثر من خمسة أشهر بدمج بعض الأنشطة من المرحلة الخامسة.
ومن تلك الأنشطة الحلاقة والخياطة والمعاهد الصحية والمطاعم والمقاهي (لكن دون عودة النرجيلة “الشيشة”) والمشاغل في المجمعات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية الاحترازية التي نصت عليها وزارة الصحة والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للجميع لتفادي انتقال العدوى بمرض (كوفيد-19) والمحافظة على صحة الجميع مع الإبقاء على فرض الحظر الجزئي كما هو من التاسعة مساء حتى الثالثة فجرا.
وحددت النوادي الصحية مواعيد لروادها بحيث لا يكون العدد فيها أكثر من المنصوص عليه مع ترك وقت بين كل مجموعة وما تليها ليتم تعقيم النادي كاملا للحفاظ على صحة الرواد وسلامتهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت عودة الحياة الطبيعية في الكويت إثر أزمة جائحة (كورونا) تدخل مرحلتها الرابعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.