تسجيل الدخول

علم الإمارات يزين “التايمز سكوير” قبل انطلاق ماراثون زايد

عربي دولي
زاجل نيوز29 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
علم الإمارات يزين “التايمز سكوير” قبل انطلاق ماراثون زايد

477 - زاجل نيوز

زين علم دولة الإمارات العربية المتحدة ساحة “التايمز سكوير” وبالتحديد برج السوق المالي الأمريكي “نازداك، قبل ساعات على الانطلاق المنتظر لماراثون زايد الخيري 2018 في نيويورك.

ورحبت “ناسداك” بالعمل الخيري الذي توم به الإمارات من خلال ماراثون زايد، والذي يدعم مرضى الكلى، بعد أن قامت اللجنة العليا المنظمة للماراثون زايد بزيارة مقر مؤسسة “كيندي فاونديشن” لعلاج أمراض الكلى، التي يذهب ريع السباق لصالحها.

وكان في استقبال الوفد الذي ترأسه رئيس اللجنة العليا المنظمة، الفريق “م” محمد هلال الكعبي، والمنسق العام، محمد علي عامر، ونائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة الحبتور، محمد الحبتور.

وينطلق ماراثون زايد الخيري في نيويورك في حديقة سنترال بارك العريقة، بمشاركة نخبة نجوم العالم، الذين بدأوا التوافد للمشاركة في النسخة 14 للماراثون، الذي يقام بتوجيهات ودعم ورعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ومن المتوقع أن يشهد ماراثون زايد الخيري إقبالاً كبيراً من المشاركين الذين يتوافدون من كل مكان للمساهمة في إنجاح السباق، إذ اكتملت كافة الاستعدادات من قبل الجهة المنظمة من أجل وضع اللمسات الأخيرة وإنجاح السباق وإكمال سلسلة التميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.