تسجيل الدخول

علامة المجوهرات الأمريكية المصرية جاكي عايش تستقطب المشاهير

فن ومشاهير
rema25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
علامة المجوهرات الأمريكية المصرية جاكي عايش تستقطب المشاهير

زاجل نيوز _25_يوليو_ 2021_من الممثلة البريطانية إميلي بلانت إلى النجمين الأمريكيين جاستن بيبر وكلوي كارداشيان ، توسعت قاعدة المعجبين بمصمم المجوهرات المصرية الأمريكية جاكي آيش هذا الأسبوع.
تمكنت العلامة التجارية بسرعة من الظهور كعلامة تجارية محبوبة من A-lister ، حيث تزين نجوم مثل Kylie Jenner و Emily Ratajkowski و Shanina Shaik أنفسهم بسلاسل الجسم المرصعة بالماس المرصعة بالماس والخلخال والحلقات المرصعة بالأحجار الكريمة. السجادة الحمراء.
وعرضت بلانت هذا الأسبوع خاتمًا مزخرفًا من قبل الشركة أثناء إجراء مقابلات صحفية مع فيلم ديزني “Jungle Cruise” ، وهو أحدث أفلامها التي تلعب دور البطولة فيها إلى جانب دواين جونسون وإدغار راميريز.
وارتدت بلانت مصممة الأزياء في هوليوود جيسيكا باستر ، التي حرصت على إخراجها من الحلبة من خلال عرضها في عدة مجموعات في الجولة الصحفية ، بما في ذلك ملابس غابرييلا هيرست وزيمرمان.
من جانبها ، اختارت كارداشيان التباهي بسلسلة جسم أنيقة من قبل العلامة التجارية خلال جلسة تصوير لإصدار أحدث إصدار من ملابس السباحة الخاصة بها من شركة Good American. قامت بإقران المجوهرات ، التي كانت ملفوفة حول الجذع ، بملابس السباحة الصفراء النيون.
هذا وأطلقت عايش ، التي ولدت لأب مصري وأم أمريكية من السكان الأصليين ، علامتها التجارية التي تحمل اسمها من مرآبها في عام 2008. ومنذ ذلك الحين جمعت قائمة عملاء مشهورين تضم أمثال ريهانا وسيلينا جوميز وكاتي بيري ، الذين يتزاحم مصممي الأزياء. إلى صالة عرضها في بيفرلي هيلز بأعداد كبيرة لتزين عملائها بأقراطها الرقيقة المميزة وأساور الأصابع والمختنق قبل أحداث السجادة الحمراء. صائغ المجوهرات هو أيضًا من بنات أفكار خاتم الخطوبة المصمم خصيصًا لكريسي تيغن من جون ليجند.
متجر مصمم المجوهرات الجزئي في لوس أنجلوس مليء بالمجوهرات المصنوعة من الكوارتز الخام الرقيق والتورمالين وحجر القمر وعدد لا يحصى من الأحجار الخاصة الأخرى. غالبًا ما تتميز قطعها بالتأثيرات العربية مثل الذهب المطروق والتمائم وتعويذة العين الشريرة ، فضلاً عن العناصر الطبيعية مثل الفيروز والحفريات والأحجار الكريمة ، والتي تعد إيماءة لأسلافها الأمريكيين الأصليين.

إقرأ أيضاً: عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.