تسجيل الدخول

علامات تشير إلى أن القط يعشق سيده

منوعات
rema1 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
علامات تشير إلى أن القط يعشق سيده

زاجل نيوز- دبي في 1 نوفمبر 2021-القطط لا تعرف كيف تتحدث، ولكن يمكنها إعطاء “علامات” تتحدث عن حب هذه الحيوانات لأصحابها. كيف تحدد أن قطتك تشعر بالتعاطف والثقة والحب تجاهك؟

لسان حب القط

يركض للقاء

بالطبع، لم يجلس عند الباب طوال اليوم (على الرغم من حدوث مثل هذه الحالات أيضًا). ولكن بمجرد تبديل المفاتيح عشوائيًا، يجد حيوانك الأليف نفسه على الفور عند عتبة الباب.

وبكل مظهره يظهر كيف كان ينتظرك. اعتمادًا على شخصية الحيوان ومزاجه، ستحصل على: عناق دافئ، والعديد والعديد من “الكلمات” المختلفة، والبحث عن حقيبتك أو عبوتك، وربما فضيحة صغيرة حول التأخير.

يهز ذيله

يُعتقد أن ارتعاش ذيل القطة يعني عدم رضاه. ومع ذلك، لا تتسرع في تفسير هذه “البادرة” بوضوح. إذا كان الحيوان الأليف يمسك بذيله “بمسدس”، وهو يرتعش قليلاً بطرفه، فهذا يعني أن قطتك تشعر بالإثارة والسرور، وبشكل عام، فهي ممتلئة إلى أقصى حد بمشاعر دافئة.

يسمح لنفسك بالاغتسال

معظم القطط لا تحب هذا الإجراء الرهيب. كل هذا هنا: دفقة ماء في الحمام، عمقها (نعم، إنه مجرد حمام لك – حتى الركبتين)، بعض زجاجات الرغوة … بشكل عام – الرعب.

وإذا كانت القطة تتسامح بتواضع مع هذه الحفلة الرغوية، وحتى تسمح لنفسها بالصابون بالصابون … فكن متأكدًا، إنه يحبك كثيرًا ويثق بك. إنه يعرف بالتأكيد – لن تغرقه. على الرغم من … من الأفضل ألا تختبر صبره.

يريد أن يلعب معك

نعم انت متعب بعد العمل. نعم، تريد أن تأكل أولاً، ثم تشرب، ثم تستلقي على الأريكة وترى شيئًا. حسنًا، أخيرًا، خذ الكرة من القطة التي جذبها إليك للمرة الثانية في المساء. ورمي عدة مرات على الحائط. وبعد ذلك عدة مرات. القطة حقا بحاجة للعب معك. بعد كل شيء، هذه هي الطريقة التي ستظهر له أنك تحبه أيضًا.

يصعد على ركبتيه ويريد “على يديه”

إليك العديد من حركات الجسم المختلفة التي توضح التزام الحيوان تجاه رجله. يمكن للحيوان الأليف أن يجلس بجوارك وأنت تصفق بيدك على الأريكة وتحضنك. هذا هو الحال إذا كانت قطتك ليست “يدوية”.

إذا شعر الحيوان الأليف بالمتعة من الأحاسيس اللمسية، فسيكون كافيًا أن تجلس في مكان ما، حيث تتجسد القطة على الفور في مكان قريب. سوف يركع على ركبتيه أو يجلس على الأرض ويتوسل “بين ذراعيه”. حسنًا، خذها، هل أنت آسف؟

انه يحول و يحول

ليس هذا هو الحال عندما يكون عليك “النظر في العيون!”. عندما تنظر القطط في عين الشخص مباشرة ولا تغمض عينيه، فغالبًا ما يعني ذلك أنها لا تثق أو “توضح العلاقة”.

ولكن هناك اتصال بالعين يوضح بوضوح حب ومودة الحيوان الأليف. هذا عندما يعبس قليلا. هذا يعني أنه يثق.

سرق الملابس ونام عليها

سترتك أو وشاحك أو رداء الحمام المفضل لديك؟ مسروق، مستلقي على كرسي، عانق، لف شعره؟ ربما يمضغ قليلا؟ ليس بسبب الوقاحة والمزاج السيئ، إنه بسبب الحب. الأشياء تشبه رائحتك. هذا حيوان أليف ويحب أن يكذب عليهم. هذا صحيح بشكل خاص في غيابك.

يهز رأسه ويفرك خديه

اقترب وبدأ في الزئير. هل تعتقد أنه غريب الأطوار؟ لا، فقط اطلب أن يتم مداعبك. العروض التي تتطلب اتصالاً عن طريق اللمس. وبشكل عام – يعبر عن الكثير من المشاعر بهذه الطريقة.

إنه نفس الشيء عندما تدلك قطة يديك على جبهتك ووجنتيك. الحقيقة هي أن الخدين والجبهة والشفتين لهذه الحيوانات لها غدد تنتج الفيرومونات. هنا سيحدد حيوانك الأليف “الملكية” وسيهدأ.

يريد أن ينام معك

هل سمعت أن القطط سائلة؟ قد لا تكون هناك علامات رطبة متبقية، لكنها يمكن أن تتسرب إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب. على سبيل المثال، في غرفة النوم الرئيسية. كل ما في الأمر أن الحيوان الأليف مرتبط جدًا بك ويريد أن يكون معك. لا تحب شعر القطة على السرير؟ تغيير أغطية السرير في كثير من الأحيان.

تحاول أن تغسلك

القطط تلعق القطط، وهذه علامة على الحب الكبير والمشرق لأطفالهم. يمكن للقط أيضًا أن يحب شخصه لدرجة أنه سيحاول “غسله” بلعق لسانه. تحب القطط أيضًا لمس وجه وشعر الشخص الذي تختاره.

أحضر لك فأرا

أوه، لا داعي للصراخ! هل هو صياد؟ هل هو عامل منجم؟ إنه يظهر لك حبه فقط … يعتني بك … يساعد في الطعام … لا تقلق، قطتك لا تطلب منك طهي هذا الفأر، إنه يظهر فقط ما يمكنه فعله.

وضع ظهره تحت أنفه

نعم، نحن لا نحبه. ولكن إذا استبدلت قطة الجزء الخلفي من جسدها بمالكها، وفي نفس الوقت رفعت ذيلها، فهذا دليل على الثقة الكاملة.

القطط في الطفولة تفعل بالضبط حتى تغسلها أمهم. لا، لست بحاجة إلى لعقها الآن. في هذه الحالة، تُعامل مثل والدتك.

يدوس عليك بمخالبه

صعدت على صدرك، وأزلت مثل جرار صغير، وفي نفس الوقت، حتى تدوس عليك، وأطلقت القليل من المخالب؟ نعم، هذه أيضًا أغنية عن الحب … القطط لها موسيقاها الخاصة. ويعتقد بعض الملاك أنه أفضل من الإنسان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.