تسجيل الدخول

عبايات للسهرة لطلّة خلابة هذا الموسم

أزياء
زاجل نيوز19 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عبايات للسهرة لطلّة خلابة هذا الموسم

3553211 770042624 - زاجل نيوز

ارتداء العبايات في كل وقت فنٌ لن يجيده إلا النساء اللاتي اعتدن على ارتداء العبايات دائمًا في كل المناسبات. وبما أن فصل الصيف يضم الكثير من المناسبات، سواء كانت حفلات الخطبة، الأعراس، أو حتى لقاءات العمل المختلفة، فسنخبركِ بأحدث موديلات العبايات، واللاتي ستساعدك على التألق بشكل جذاب.

– كل مناسبة لها طابعها الخاص، والتي يستلزم لها عبايه بـ«ستايل» معين، لذا فالأمر يتوقف على ذوقك الخاص، ونوع المناسبة، فإن كنتِ تخططين لحضور حفل خطبة، فاتجهي إلى العبايات السوداء المطرزة بوحدات لامعة، أو اختاري عباءة بكم منفوش ومرصع ببعض الوحدات اللامعة.

– إن كنتِ تنوين حضور إحدى حفلات العرس أو الزفاف المميزة للغاية، وتفضلين ارتداء عباءة لها ذوق براق وتلفت الأنظار، فاعتمدي عبايه بلون فاتح ومطرزة بأجمل خيوط التطريز، أو اختاري واحدة مطرزة من الأعلى بالورد لطلّة جذابة.

– السهرات الخاصة بالتأكيد يلزمها بعض الذوق الخاص، فما رأيك في التألق بعبايه مفتوحة، ويزيّن أكمامها وحدات لامعة، أو انتهت إحدى العبايات بلون زاهٍ، على سبيل المثال اللون الأزرق الملكي، وانتقيها مزينة ببعض الورد من أحد جوانبها من الأسفل، وارتدي حذاء بكعب عالٍ واصطحبي حقيبة صغيرة. بهذه اللمسات البسيطة ستحققين إطلالة خلابة لا مثيل لها.

3482881 121770376 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.