تسجيل الدخول

عامر زيّان بين ميامي وبيروت ليلة رأس السنة

فن ومشاهير
زاجل نيوز7 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عامر زيّان بين ميامي وبيروت ليلة رأس السنة

capture

سافر النجم اللبناني عامر زيان إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث يتواجد مؤخراً في ولاية ميامي، حيث يُنجز سلسلة مشاريع فنية وغنائية عالمية، بحيث تلقى دعوةً من رجل الأعمال والمنتج الموسيقي إيميليو إستيفان وزوجته الفنانة العالمية غلوريا إستيفان.
ومن المعروف أنّ إيميليو من أصول لبنانية، وهو أحد أكبر مكتفشي نجوم العالم مثل شاكيرا ومارك أنتوني، وقد أراد أن يتواجد فنان لبناني في عيد ميلاد إبنته، فوقع إختياره على عامر زيان، الذي يُعدّ بدوره أحد أبرز نجوم الساحة الغنائية الشباب.
التواصل بين زيّان وإستيفان لم يكن وليد الصدفة، بل أنّه أعجب بأعماله وأغنياته وأراد أن يتعرّف إليه وأن يكون هذا الإحتفال العائلي باكورة التعاون الموسيقي بينهما، حيث يتمّ التحضير لمشروع غنائي، إذ أنّ إستيفان اليوم يأمل بصناعة نجم عالمي- لبناني جديد، وقد وقع إختياره على عامر زيان.
ويمكث عامر زيّان في ميامي هذه الفترة حيث يُتابع العمل على مشاريعه الفنية بالتعاون مع شركة Sony، على أن يكشف تفاصيلها فور إنجازها، هو الذي تواجد مؤخراً في الإستوديو مع المنتج فرنش مونتانا وإيميليو ستيفان.
يُشار في سياقٍ منفصل، إلى أنّ عامر زيّان يُحيي حفل ليلة رأس السنة في لبنان، مساء الحادي والثلاثين من كانون الأول- ديسمبر 2016، في كازينو لبنان بالإشتراك مع الفنان باسم فغالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.