تسجيل الدخول

“عالم فيراري أبوظبي” يفتتح أبوابه مجانا في اليوم الوطني

زاجل نيوز30 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“عالم فيراري أبوظبي” يفتتح أبوابه مجانا في اليوم الوطني

capture

تعيد “عالم فيراري أبوظبي” تفعيل “عرض الدخول المجاني” من جديد احتفالاً بروح الإتحاد واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال العطلات الأسبوعية (أيام الخميس والجمعة والسبت) وهي الفترة التي بدأت في العاشر من نوفمبر وتستمر حتى الثالث من ديسمبرالجاري، وسيكون بإمكان الزوار دخول المدينة الترفيهية بعد الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً مجاناً دون الحاجة لدفع رسوم الدخول الاعتيادية، مع إمكانية الاستمتاع بأي من ألعابها ومرافقها وفق خيار الدفع عند اللعب.

وتعليقاً على عودة هذا العرض الشيق من جديد، قال لمدير العام في عالم فيراري أبوظبي جيسي فارغاس “لقد حظى عرض الدخول المجاني بإقبال كبير عند إطلاقه أول مرة خلال شهر رمضان المبارك هذا العام. ويسرنا أن نجدد العرض احتفالاً باليوم الوطني الـ45 إلى جانب موسم الفورمولا 1. لطالما متّعت عالم فيراري أبوظبي زوارها من كافة أنحاء العالم بأمتع الأوقات، ونأمل أن يغتنموا عرض الدخول المجاني للاستمتاع مجدداً بأجواء التسلية والمرح مع الأهل والأصدقاء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.