تسجيل الدخول

«طيران الخليج» تحلّق إلى كوالالمبور يوميا

زاجل نيوز16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
«طيران الخليج» تحلّق إلى كوالالمبور يوميا

كشفت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وتماشيًا مع استراتيجيتها لـ(البوتيك) لإضافة الوجهات السياحية لشبكة وجهاتها المصممة بعناية كشفت عن إضافة جديدة إلى شبكتها في العام 2020 مع وجهة رائجة في مجال السفر للأعمال والترفيه، وهي أكبر مدينة وعاصمة ماليزيا كوالالمبور بدءًا من يوليو 2020 مع رحلات يومية باستخدام طائرات الناقلة الرائدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

وصرح الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو قائلاً «إنه لأمر مشوق للغاية لنا في طيران الخليج بالوصول إلى وجهات أبعد وربط مدن متعددة في الشرق والغرب بمركزنا الرئيسي في مملكة البحرين. نحن سعداء لاستئناف رحلاتنا إلى كوالالمبور؛ الوجهة المعروفة بجاذبيتها سواء للترفيه أو الأعمال. سنقوم بتشغيل رحلات يومية إلى العاصمة الماليزية التي تستمر في إثبات شعبيتها لقاعدة عملائنا».

هذا، وتتوسع شبكة وجهات الناقلة الوطنية بشكل استراتيجي لتعزيز خارطة الوجهات الحالية بمدن رئيسية تتصل من شرق وغرب المملكة. من خلال نموذج أعمال (البوتيك) الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، بدأت طيران الخليج برنامجها لتحديث الأسطول واستقبلت 7 طائرات جديدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر و5 طائرات إيرباص 320 نيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.