تسجيل الدخول

طلبت الخلع بسبب ملابس زوجها!

زاجل نيوز4 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
طلبت الخلع بسبب ملابس زوجها!
3492561 485975050 - زاجل نيوز

أدى تمسك الزوج بارتداء سروال بحمالات إلى إحداث خلافات أسرية مع زوجته دفعتها إلى إقامة دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة  وبررت دعواها أمام المحكمة بأن زوجها غير متواكب مع صيحات الموضة ويرفض ارتداء سروال الجينز ويتمسك بارتداء الملابس القديمة التي عفي عليها الزمن بزعم محافظته على العادات والقيم.

وقالت “سمية.م” (30 سنة) في دعواها: “تقدم محمود (36 سنة) لخطبتي، ووافقوا على الفور لمعرفتهم الجيدة بعائلته، ومعرفة شقيقي الجيدة بشخصيته، وتمت الخطبة، وبعد مرور عام تم الزفاف وانتقلنا إلى عش الزوجية، واستمر الزواج عام ونصف، وخلال هذه المدة لم يرزقني الله معه بنعمة الإنجاب”.

وأضافت الزوجة: “عشنا حياة أسرية سعيدة ولم يكن بيننا خلافات، لكنه جعلني أشعر بإحراج شديد أمام أهلي وأصدقائي من طريقة لبسه وكلامه، ولم ألفت انتباهه إلى ذلك، لعدم إزعاجه لكن ذلك لم يكن يأتي بفائدة، وعقب ذلك تشاجرنا كثيراً وتحدثنا أكثر من مرة، لكن دون نتيجة، وهذا جعلني أتناول عقاقير طبية لمنع الحمل حتى لا أنجب طفلاً يعيش محرجاً طوال حياته، وحينما تحدثت معه عن ذلك قام بضربي وإهانني أمام جيراني”.

وتابعت الزوجة: “أنا مش قادرة أعيش معاه، وبتكسف لما بيمشي معايا في الشارع”، تضيف “حينما طلب والدي الطلاق من زوجي رد قائلاً مش هطلق ولا هتغير أنا كدا وهفضل كدا”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.