تسجيل الدخول

طلاق بالتراضي بين جوني ديب وأمبير هيرد

zajelnews2015 zajelnews201518 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طلاق بالتراضي بين جوني ديب وأمبير هيرد

Cast member Amber Heard and husband Johnny Depp pose during the premiere of the film "The Danish Girl," in Los Angelesتوصل جوني ديب وأمبير هيرد إلى اتفاق بالتراضي في شأن طلاقهما الذي كان من الأشنع في أوساط هوليوود في السنوات الأخيرة مع قبول النجم الأميركي بدفع سبعة ملايين دولار في مقابل سحب شكوى تتهمه بالعنف الزوجي.
وأكد مصدر مطلع على الملف شروط الاتفاق الرضائي الذي وضع حداً لزواج دام أقل من سنة ونصف السنة. وقال مصدر آخر مطلع أن المبلغ يصل إلى ثمانية ملايين دولار مع احتساب أتعاب المحامين.
وأعلنت محكمة لوس أنجليس العليا إلغاء الجلسة التي كانت مقررة أمس لأن الممثلة الأميركية أمبير هيرد سحبت شكواها بتهمة العنف الزوجي التي تقدمت بها في أيار (مايو) الماضي ضد ديب بطل أفلام «بايريتس أوف ذي كارابيين».
وكانت الممثلة البالغة 30 سنة طلبت الطلاق في 23 أيار (مايو) الماضي وألحقته بعد خمسة أيام بطلب لمنع جوني ديب من الاقتراب منها مؤكدة أن زوجها ضربها بهاتف نقال على الوجه. وتحدثت عن «سنوات» من العنف «الجسدي والنفسي» وظهرت في المحكمة مع رضوض على الوجه. وأصدر ديب وهيرد بياناً أكدا فيه أن علاقتهما «كانت متقدة جداً ومتفجرة أحياناً إلا أنها كانت دائماً مطبوعة بالحب».
وأضاف البيان: «أن أياً من الطرفين لم يقم بتصريحات خاطئة بهدف كسب المال ولم يكن لديه أي نية بإلحاق الأذى الجسدي أو العاطفي بالآخر».
وأكد مصدر مطلع على الملف ما أورده موقع «تي أم زي» الذي يعنى بأخبار المشاهير أن «جزءاً» من مبلغ السبعة ملايين دولار الذي ستحصل عليه الممثلة سيذهب إلى جمعية أو جمعيات خيرية «تكافح العنف الزوجي». وأوضح المصدر نفسه أن جوني ديب البالغ 53 سنة سيحتفظ بشقتهما.
وقال المصدر أن هيرد «كان بإمكانها الحصول على مبلغ أكبر بكثير لا سيما جزء من عائدات بايريتس أوف ذي كارابيين، إلا أنها لم تفعل ذلك من أجل المال أرادت فقط الحصول على ما يكفي من المال لتستمر بالعيش بطريقة جيدة. فلا يزال لديها كثير من المصاريف المرتبطة بكونها زوجة ديب».
وأورد موقع «سيليبريتي نت وورث» أن ثروة الممثل تقدر بحوالى 400 مليون دولار. وهو من الممثلين الذين يتقاضون أعلى الأجور في هوليوود ويتمتع بعقود إعلانية كبيرة جداً.
وكان الممثل المفضل لدى المخرج تيم بورتن تزوج من أمبير هيرد في شباط (فبراير) 2015. وشاركت الممثلة في الفترة الأخيرة في أفلام مثل «ماجيك مايك» و «ذي داينش غيرل».
وكان الممثلان التقيا خلال تصوير فيلم «رام دايري» في العام 2011 عندما كان جوني ديب لا يزال على علاقة مع الممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي التي أنجب منها ابنته ليلي-روز وابنه جاك.
ودعمت النجمة الفرنسية علناً شريك حياتها السابق مؤكدة أنه لم يكن يوماً عنيفاً معها.
وانتهى ديب قبل فترة قصيرة من تصوير الجزء الخامس من سلسلة «بايريتس أفو ذي كارابيين». ويعرض له قريباً فيلم «يوغا هوزرز» إلى جانب ابنته ليلي-روز التي تنطلق في عالم التمثيل أيضاً. وتقوم هيرد راهناً بتصوير فيلم «جاستيس ليغ» في لندن مع جاريد ليتو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.