تسجيل الدخول

طقس الخليج اليوم

اخبار الخليج
rema29 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
طقس الخليج اليوم

زاجل نيوز_الرياض_29 مايو 2022_السعودية:
توقع المركز الوطنى للأرصاد الجوية فى السعودية ، ان تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة وسماء غائمة جزئياً على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم والشرقية. كما تنشط الرياح السطحية قد تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل ، الحدود الشمالية والجوف ولا يستبعد تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على الأجزاء الساحلية من منطقة تبوك
الإمارات:
يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأحد صحوا بوجه عام ومغبرا أحياناً نهاراً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار على بعض المناطق المكشوفة.
الرياح شمالية غربية – جنوبية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.
الخليج العربي : خفيف إلى متوسط يضطرب شمالاً فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 13:11 والمد الثاني عند الساعة 00:30 والجزر الأول عند الساعة 18:05 الجزر الثاني عند الساعة 07:32.
بحر عمان : خفيف الموج فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 09:50 والمد الثاني عند الساعة 20:31 والجزر الاول عند الساعة 15:21 والجزر الثاني عند الساعة 03:29.
الكويت:
وفى الكويت، حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10 – 40 كم/ساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة .
مائل للحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 30 كم/ساعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.