تسجيل الدخول

طفلة مبتورة الساقين تخطف الأضواء فى عرض أزياء أسبوع الموضة بباريس

2019-09-28T09:30:21+02:00
2019-09-28T09:49:49+02:00
أزياء
زاجل نيوز28 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
طفلة مبتورة الساقين تخطف الأضواء فى عرض أزياء أسبوع الموضة بباريس

شاركت الطفلة ديزى ماى التى اضطر الأطباء بتر ساقيها وهى رضيعة، بسبب عيب خلقى منذ الولادة، فى المشاركة فى عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس وهى ترتدى القدم الصناعى.
وديزى ماى، هى طفلة بريطانية فى عمر 9 سنوات، استطاعت أن تكون أحد أبرز عرض أزياء دار لولو إيه جيجى فى برج إيفل خلال ساعات اليوم ضمن أسبوع الموضة فى باريس.
وبدأت البريطانية المولودة فى برمنجهام، والتى تبلغ من العمر حالياً 9 سنوات المشاركة فى عروض أزياء بريطانية قبل عام، وشاركت فى أسبوع الموضة للأطفال فى لندن فى فبراير، وفى أسبوع نيويورك للموضة هذا الشهر.
وتستخدم ديزى طرفين صناعيين مصنوعين من الكربون من أجل الركض والسير على الممشى مكنتاها من القيام بشقلبة بهلوانية خلال عرض الأزياء فى لندن. أما فى المدرسة فتستخدم نوعاً آخر من الأطراف الصناعية.
كما ذكرت لتلفزيون رويترز أنها تحب ارتداء الملابس الجميلة والتقاط صور لها، مضيفة: “يصففون شعرى ويضعون المساحيق ثم أرتدى ثوبى وأثبت الساقين ثم أخرج للممشى. أحياناً لا أشعر بأى اختلاف”.
كذلك قالت إينى هيدجى بيرون، مؤسسة دار لولو إيه جيجى للأزياء: “نستعين بها مع الفتيات الأخريات. لدينا عارضة مراهقة ممتلئة الجسم، ولدينا عارضات مصابات بمتلازمة داون. ندمج كل الأطفال المختلفين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.