تسجيل الدخول

طريقة سهلة للحصول على غمازات في 30 دقيقة!

zajelnews2015 zajelnews201519 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طريقة سهلة للحصول على غمازات في 30 دقيقة!
hqdefault_976868_1_668207_large

الغمازات هي طيات صغيرة أو تجاويف في الجزء الممتلئ من الخد، وتظهر نتيجة تشوه عضلي بسيط في عضلات الوجه يجعل هذه العضلات تسحب الجلد عندما يبتسم الشخص مما يبرز الإنبعاج أو الغمازة، وهذا التعبير الجذاب عادة ما يكون سمة جينية متوارثة، ومع ذلك فالذين يولدون بدون غمازات طبيعية يمكنهم تقليد شكلها بنجاح من خلال طرق متنوعة تبدأ من البسيط(الماكياج) إلى الحل الجذري(العمليات الجراحية)، وفيما يلي خطوات لكي تبدأ في عمل غمازاتك بنفسك.
1- ابتسم ابتسامة عريضة.
انظر إلى مرآة وابتسم إبتسامة عريضة ولكن طبيعية، حدد الموضع الذي تود أن تكون فيه غمازاتك المزيفة.
• عندما تبتسم، تتكون تجاعيد طبيعية في المنطقة التي حول الفم، وموضع غمازاتك يجب أن يكون خارج هذه التجاعيد بالضبط وتتكون تقريبا حول المنطقة التي فوق الحدود العليا لشفتيك مباشرة.
• تأكد من أن تكون إبتسامتك عريضة ومع ذلك ليست مصطنعة، وذلك لأن الغمازات الحقيقية تبرز بشكل أكبر خاصة أثناء الإبتسامات العريضة، لذا فعندما تقوم بالإبتسام إبتسامة واسعة وليست متحفظة، حينها سوف تحصل على فكرة أفضل عن مكان وضع غمازاتك المصنوعة من مستحضرات التجميل، لذا لا تكن خجولا وابتسم.
2- تحديد مكان وضع غمازاتك الجديدة.
تظهر الغمازات عادة في صورة خطوط قصيرة أو هلال طفيف. بإستخدام قلم كحل أو حواجب بني غامق قم بعمل نقطة صغيرة في المكان الذي تود أن تضع فيه غمازاتك.
• البني الغامق يفي بالغرض أفضل لأنه يمتزج ويندمج مع الجلد بشكل طبيعي، لذا يجب تجنب الكحل الأسود أو الملون.

3- رسم شكل هلال صغير على خديك.
بعد أن قمت بتحديد موضع الغمازات ارسم خط منحنى صغير على النقطة التي قمت بتحديدها على خدك مستخدما نفس قلم الكحل أو قلم الحواجب الذي إستخدمته لعمل النقطة.
• يجب ألا يمتد الخط لأكثر من 1 بوصة (2.5سم) أسفل النقطة، ويجب أن يكون منحنى انحناءه طفيفة مستقيمة قليلا عن انحناءة ظفر اليد.
4- الخلط وإعادة الرسم إذا تطلب الأمر.
الآن وبعد أن قمت برسم الغمازات قم بضبط وتهيئه ماكياجك حتى يظهر الشكل النهائي بصورة متقنة وطبيعية، استخدم أصابعك أو فرشاة ماكياج رفيعة لكي تدمج الخط الذي قمت برسمه في جلدك وتدليكه لأعلى وأسفل بدلا من جنبا إلى جنب.
• رسم الخط لمرة واحدة قد لا يخلق خط بدرجة لون مناسبه ، لذا فقد تحتاج إلى تمرير القلم على الخط عدة مرات حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.
5 – ابتسم لكي ترى نتائج عملك.
افحص غمازاتك الجديدة في المرآة- هل هي متساوية؟ أغمق مما ينبغي؟ ليست غامقة بما فيه الكفاية؟ هل تبدو غير طبيعية في ظروف إضاءة معينة؟ إذا كان أي شيء بخصوص ماكياجك لا يبدو على ما يرام لا تخف من غسله وإعادة المحاولة مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.