تسجيل الدخول

طرق دبي تكرم الفائزين من المؤسسات والأفراد في جائزة “تستاهل “

2017-03-25T12:08:01+02:00
2017-03-25T13:44:31+02:00
اخبار المجتمع
zajelnews2015 zajelnews201525 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
طرق دبي تكرم الفائزين من المؤسسات والأفراد في جائزة “تستاهل “
الطاير-يكرم-مؤسسة-المرور-والطرق-بجائزة-أفضل-مركز-اتصال

كرم سعادة مطر الطاير المدير العام رئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات الفائزين من المؤسسات والأفراد بجائزة ” تستاهل ” تزامنا مع فعاليات إسبوع السعادة الذي تنظمه الهيئة للعام الخامس على التولي.

حضر الحفل – الذي يأتي تقديرا لدور المؤسسات والأفراد في مجال الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين – عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات في الهيئة وممثلي المؤسسات والشركات الفائزة وعدد من موظفي الهيئة.

وأعرب سعادة مطر الطاير عن سروره بنجاح فعاليات اسبوع السعادة للمتعاملين التي تضمنت مشاركة ورعاية هيئة الطرق والمواصلات في فعالية ” رحلة السعادة ” التي نظمها البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية ليوم واحد على ضفاف قناة دبي المائية بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي للسعادة .

وكرم الطاير المؤسسات والشركات والأفراد الفائزين بجائزة “تستاهل ” حيث فاز معهد الإمارات لتدريب قيادة المركبات بالمركز الأول في فئة أفضل الشركات المزودة لخدمات تدريب وترخيص السائقين ومركز تسجيل بالمركز الأول في فئة افضل الشركات المزودة لخدمة فحص وترخيص المركبات ويتم تقييم المؤسسات الفائزة في هذه الفئة من المتعاملين بناء على عدة معايير منها رضا المتعاملين وزمن الانتظار والوقت المستغرق لتقديم الخدمة.

كما كرم أفضل المؤسسات والإدارات والمراكز في خدمة المتعاملين وفي تقديم الخدمات الالكترونية وأفضل إدارتي دعم وخدمية حيث حصلت مؤسسة المواصلات العامة على جائزة أفضل مؤسسة في خدمة المتعاملين وفي فئة أفضل إدارة خدمية في خدمة المتعاملين فازت إدارة التخطيط وتطوير الأعمال في مؤسسة المواصلات العامة بالمركز الأول وحلت إدارة تأهيل وتدريب السائقين في مؤسسة الترخيص ثانيا وفازت إدارة المالية بجائزة أفضل إدارة دعم لخدمة المتعاملين .

في حين فازت مؤسسة المواصلات العامة بالمركز الأول في فئة أفضل فريق خدمة متعاملين وحلت مؤسسة المرور والطرق ثانيا وحصلت خدمة حافلات المواصلات العامة على أفضل خدمة في مجال التحسين في التحول الإلكتروني وفاز مركز إسعاد المتعاملين في البرشاء بجائزة أفضل مركز لإسعاد المتعاملين على مستوى المراكز الكبيرة .

فيما حصل مركز إسعاد المتعاملين في الطوار على أفضل مركز لإسعاد المتعاملين على مستوى المراكز الصغيرة .. وفاز مركز اتصال “سالك ” بجائزة أفضل مركز اتصال وحصل حسين البلوشي على جائزة أفضل مشرف في مجال خدمة المتعاملين وجاءت أسيل بيطار في المركز الثاني.

و شمل الحفل تكريم الفائزين في جائزة التميز لمركبات الأجرة التي تنظمها الهيئة سنويا لاختيار أفضل شركات الامتياز وأفضل السائقين وفازت شركة كارس تاكسي الجائزة الذهبية لأفضل شركات الأجرة وحصلت تاكسي دبي على الجائزة الفضية فيما حصلت تاكسي العربية على الجائزة البرونزية كما تم تكريم “50” سائقا من سائقي مركبات الأجرة العاملة في إمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.