تسجيل الدخول

طرد الملاكم أمير خان من رحلة أمريكية

اخبار المجتمع
manar19 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طرد الملاكم أمير خان من رحلة أمريكية

زاجل _19 سبتمبر 2021_أبعد الملاكم البريطاني أمير خان من رحلة في الولايات المتحدة بعد أنباء عن خلاف حول أغطية الوجه.
وقال خان 34 عاماً، إن الشرطة نقلته مع زميل له عندما اشتكى أحدهم من أن قناع صديقه “لم يكن مرتفعاً بدرجة كافية”.
حيث قالت شركة الطيران إن الرحلة من مطار نيوارك إلى دالاس فورت وورث عادت إلى البوابة بعد أن ورد أن شخصين “رفضا الامتثال لطلبات الطاقم”.
وقال متحدث باسم شركة الطيران: “يتواصل فريق علاقات العملاء لدينا مع السيد خان لمعرفة المزيد عن تجربته وتعزيز أهمية السياسات المطبقة من أجل سلامة عملائنا وطاقمنا.”
وأضاف بطل العالم السابق في الوزن الخفيف ، من بولتون: “تم نقلي من الطائرة اليوم عندما كنت ذاهبًا إلى معسكر تدريب في كولورادو سبرينغز ، من قبل الشرطة.
“من الواضح أنه تم تقديم شكوى من قبل موظفي شركة أمريكان إيرلاينز قالوا إن قناع زميلي لم يكن مرتفعًا بما يكفي وأنهم اضطروا إلى إيقاف الطائرة وإخراجي أنا وصديقي عندما لم أفعل شيئًا خاطئًا”
كما قالت شركة أمريكان إيرلاينز إن الرحلة 700 عادت إلى البوابة في مطار نيوارك ليبرتي الدولي في نيوجيرسي بعد أن ورد أن اثنين من العملاء “رفضا الامتثال لطلبات أعضاء الطاقم المتكررة لتخزين الأمتعة ووضع الهواتف المحمولة في وضع الطائرة والالتزام بمتطلبات تغطية الوجه الفيدرالية”.
وأضافت أن الشرطة “حسب البروتوكول” كانت حاضرة عندما عادت الطائرة إلى البوابة لكنها لم تشارك في مطالبة أي راكب بمغادرة الطائرة ولم تتدخل.
وصرح أنه لم يُمنع خان ولا زميله من السفر في شركة الطيران.

إقرأ ايضاً: من الحماية إلى التمييز: كيف غيرت أحداث 11 سبتمبر السفر الجوي إلى الأبد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.