تسجيل الدخول

طالب يطعن صديقه بـ 45 طعنة حتى الموت

zajelnews2015 zajelnews201514 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طالب يطعن صديقه بـ 45 طعنة حتى الموت

وقعت جريمة قتل بشعة في احدى مدارس مدينة اربد وتحديدا في مخيم اربد في ساعة مبكرة، حيث كان الجاني والضحية يسهران في ساحة المدرسة.

fa350d9e608d8a09c8597b2ccc6e8b99

وفي تفاصيل الجريمة ووفق التحقيقات الاولية فإن أسباب الجريمة تشير الى خلاف شخصي بين الطالب نورس ركان البالغ من العمر 17 سنة، والمجني عليه جمال ابراهيم محمد 25 عاما وهو ليس طالبا، اثناء سهرهما بساحة المدرسة حتى الساعة الثانية حيث كانا يخوضان  بمشكلة عاطفية هما طرفان بها مع احدى الفتيات.
وقد تطور الخلاف فيما بينهما لحين قيام المدعو نورس بطعن المجني عليه جمال بـ”موس” خلال 45 طعنة متوالية وبانحاء متفرقة من جسمه كانت كفيلة تماما بإزهاق روحه.
وقد هرعت القوات الامنية الى ساحة المدرسة وبوشرت الاجراءات الامنية والجنائية وقد قرر مدعي عام محكمة الجنايات في محافظة اربد تحويل جثة المجني عليه وهو طالب في مدرسة تابعة لوكالة الغوث بمنطقة حنينا شمال اربد لقسم الطب الشرعي في اقليم الشمال لتشريحها.
فيما تم القاء القبض على الجاني و مباشرة التحقيق في الجريمة التي اعترف الجاني بارتكابها، كما اتخذت الاجراءات العشائرية لحق العطوة وإجلاء أهل الجاني عن المنطقة.
وقرر مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي احمد العمري توقيف القاتل 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل قفقفا ، فيما وجه المدعى العام الى الجاني تهمة القتل العمد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.