تسجيل الدخول

صور صادمة.. شباك يسحق أحد المشاة في لندن

منوعات
زاجل نيوز3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
صور صادمة.. شباك يسحق أحد المشاة في لندن

d40387d944  - زاجل نيوز76888f2108  - زاجل نيوز6428b54a31  - زاجل نيوز

لَقِيَ رجل مصرعه في العاصمة البريطانية لندن، في حادث مروع، أثناء خروجه من أحد الفنادق على الضفة الجنوبية لنهر التايمز؛ وفق ما ذكرته صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية، الثلاثاء.

وسحقت نافذة زجاجية سقطت من ارتفاع 27 طابقاً، الرجل الذي يعمل سائق حافلة، خلال خروجه من فندق “ريفير بانك بلازا” وسط لندن.

وسقط لوح زجاجي ضخم من نافذة عمارة فاخرة على ضفاف نهر التايمز، فوق الرجل الذي لم يعلن عن اسمه، وهُرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث؛ حيث فارق الضحية الحياة.

وحسب موقع “سكاي نيوز”، قال أحد شهود العيان، الذي كانت بادية عليه آثار الخوف: إن الضحية كان يرتدي سترة رمادية وكان مغطى بالدم. وأضاف: “كان الأمر سيئاً وحزيناً للغاية”. وقال شاهد آخر: “إنها صدمة كبيرة، لا أحد يتوقع حدوث ذلك”.

وقال متحدث باسم شرطة سكوتلاند يارد: “تم استدعاء الشرطة من قِبَل خدمة الإسعاف في لندن في الساعة 10:42 صباحاً، بعد تقارير عن إصابة رجل”، وأضاف: “أُعلن عن وفاة الرجل في مكان الحادث، ولا تزال التحقيقات جارية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.