تسجيل الدخول

صور| جثث بشر عُثر عليها في أغرب الأماكن.. رقم 5 ستفاجئك !!

zajelnews2015 zajelnews201523 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صور| جثث بشر عُثر عليها في أغرب الأماكن.. رقم 5 ستفاجئك !!

هذا الموضوع سيتحدث عن الموت، ولكنه لن يتحدث عن حالات وفاة طبيعية، بل أغرب حالات الوفاة التي اكتشفت بالصدفة، أو التي عثر على جثث أصحابها في أماكن غريبة.

المرأة المجمدة:

فتاة في الرابعة والعشرون من عمرها، تعمل في مركز للتدليك والساونا، عثر على جثتها مجمدة حتى الموت داخل وحدة العلاج بالتبريد.

وبعد إجراء التحريات، أكتشف المحققون أن الفتاة أرسلت رسالة نصية على هاتف صديقها في وقت متأخر من الليلة السابقة للعثور على جثتها أخبرته أنها ستتأخر قليلاً، لأنها ستدخل وحدة التبريد كي تعالج التهاب عضلاتها، وبعد تشريح الجثة تبين أنها توفيت بسبب الاختناق، مما أدى إلى تجمد جثتها بعد ذلك.

Chelsea_Patricia_Ake-Salvacion

امرأة داخل المصعد:

في أحد المدن الصينية عثر على جثة سيدة داخل مصعد منزلها، ولكن المفاجأة أن المرأة علقت داخل المصعد لمدة شهر تقريباً، وعند اكتشاف جثتها وجدوها جالسه بجوار الباب ويديها معلقتين محاولة فتح الأبواب.

وأكدت التحريات أن شركة لصيانة المصعد كانت تعمل على صيانته، ولكن عمال الصيانة قطع التيار الكهربائي عن المصعد، وقبل أن يغادروا سألوا بصوت مرتفع عن وجود أحد داخل المصعد، ولكنهم لم يتلقوا إجابة، فتركوه هكذا لمدة شهر، دون أن يتأكدوا من خلو المصعد من الركاب.

وتبين أنها توفيت بسبب التضور جوعاً، ولكن جفاف جسدها كان الأكثر احتمالية في تسبب موتها.

elevatorrescue

كنيسة مبنية على ثلاث جثث:

تم العثور على ثلاث جثث مدفونة أسفل أحد الكنائس في نيجيريا عام 2016، الغريب أن المبني في الأساس مملوك لرجل دين زعم أنه وهب نفسه لله، وتم فتح تحقيقات  موسعة في الأمر لمعرفة سبب تواجد تلك الجثث أسفل الكنيسة ومن جاء بها إلى هنا، ومن أصحاب تلك الجثث، ولا تزال التحقيقات جارية.

tikrit-mass-grave

جثة في منتصف الطريق:

تلك الصورة تم التقاطها لجثة أحد الأشخاص التي سقطت من أحد سيارات نقل الموتى أثناء سيرها في الطريق، والتي سقطت جراء تعطل الباب الخلفي وتدحرج الجثة بهذا الشكل الغريب خارج السيارة.

23_2_1

جثة شاب في مقهى إنترنت:

عثرت جثة شاب تايواني يبلغ من العمر 32 عاماً داخل أحد مراكز الإنترنت، بعد أن قضى ثلاثة أيام متواصلة مستيقظاً؛ كي يمارس أحد ألعاب الفيديو على الإنترنت والتي كان يجني من خلفها الأرباح.

الشاب لم يمنح جسده أي نوع من أنواع الراحة ولم يتناول الطعام الجيد، وظل يتناول النودلز والمشروبات الغازية خلال تلك الأيام، حتى فوجئ الحاضرون بوفاته عقب تعرضه لفشل في عضلة القلب.

maxresdefault

جثة فتاة داخل سيارتها:

تم العثور على تلك الفتاة داخل سيارتها في أحد ساحات الانتظار العامة، والتي كان مبلغ عن اختفائها منذ شهر، الفتاة كانت قد اختفت عقب خروجها من مصحة لعلاج الإدمان والكحول.

ولكن العاملين بالقرب من ساحة الانتظار لاحظوا توقف السيارة لمدة طويلة، خاصة أن السيارة كانت ذات زجاج معتم لا يظهر ما بداخلها، فاتصلوا بالشرطة والتي فتحت السيارة لتجد جثة متحللة تماما وبجوارها ورقة اعتراف بالانتحار وحقنة فارغة.

Salinas-620x326

جثة سيدة داخل حائط منزلها:

عقب اختفائها لمدة سبع سنوات، فوجئوا بان جثتها تم دفنها داخل حائط منزلها، بعد تلقت عائلتها اتصال من مجهول أخبرهم أن جثة ابنتهم قد تكون موجودة داخل حائط غرفتها.

توجهت الشركة إلى شقتها وبدأت الكلاب تنبح بالفعل لوجود أثر رائحة الموت، فيما أكد جيرانها أنهم كانوا مستاءين من وجود رائحة كريهة وغريبة منذ فترة، ووجهة تهمة القتل لصديقها بعد التأكد من أنها توفيت بسبب صدمة قوية أودت بحياتها.

raven2

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.