تسجيل الدخول

صدفة اغرب من الخيال : سائقة توصل عشيقة حبيبها الى منزله !!

منوعات
زاجل نيوز4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
صدفة اغرب من الخيال : سائقة توصل عشيقة حبيبها الى منزله !!

23

اكتشفت سائقة تعمل لصالح شركة “أوبر” أن حبيبها يخونها، وذلك بعد أن قامت بتوصيل عيشقته إلى منزله من المطار، حسب ما جاء بموقع 24.

وكانت مستخدمة تويتر تدعى ميسكيسلا ضمن مناوبة عملها على سيارة أوبر، عندما نقلت امرأة من المطار، وسرعان ما تبين أن هذه المرأة كانت تقصد منزل حبيبها.

وتقول ميسكيسلا، إن حبيبها أخبرها أنه كان في طريقه إلى زيارة والدته بالمستشفى، وحزم أمتعته لهذه الغاية، واستقل سيارته مدعياً أنه في طريقه إلى المطار، بحسب موقع إندي 100.

وتوجهت ميسكيسلا بعد ذلك إلى العمل على سيارة الأجرة، وشاءت الصدفة أن تصعد معها امرأة من المطار، أدخلت على برنامج تحديد المواقع عنوان الشقة التي كانت بصدد زيارتها.

ومع الاقتراب من المبنى الذي تقع فيه الشقة، بدأت ميسكيسلا تشعر بالضيق، وخاصة بعدما شاهدت سيارة حبيبها أمام المبنى، قبل أن يظهر ليساعد في حمل حقائب عشيقته.

وكانت المفاجأة عندما تبين أن ميسكيسلا قامت بتوصيل عشيقة حبيبها إلى منزله، وتملكها غضب شديد، قبل أن يهرب حبيبها من المكان، وانطلقت بسيارتها من جديد، وأمتعة المرأة الأخرى لا تزال في السيارة. ومن غير المعروف ما حدث بعد ذلك للشاب وحبيبته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.