تسجيل الدخول

صباح شيريهان ميريام فارس وغيرهن اشتهرن بشعرهن الجميل

zajelnews2015 zajelnews20154 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
صباح شيريهان ميريام فارس وغيرهن اشتهرن بشعرهن الجميل

40 409391 large  - زاجل نيوز

لا شك بأن شعر الفتاة يشكل عامل جذب كبير، لذا اشتهرت الكثيرات من الفنانات بشعرهن المميز والجميل، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الفنانات اللواتي تميزن بالشعر الجميل:

الفنانة اللبنانية الراحلة صباح اشتهرت طيلة حياتها بإطلالاتها المميزة وجمالها وشعرها الذهبي المموج، الذي اصبح في حينها موضة قامت الكثير من الفتايات بتقليد التسريحة كي يصبحن شبيهات لصباح.

أما الفنانة ​ميريام فارس​ فإنها تتميز بأيامنا الحالية بشعرها المموج والخاص جداً، والذي يترك انطباعاً مميزاً عند الجمهور، خاصة أن نوعية شعرها أصبح كعلامة تجارية لفارس، فعندما يرى احدنا فتاة تمتلك شعر يشبه شعر ميريام فارس لا بد أن نطرح تساؤلاً عن الشبه أو أن نلقبها بـ”شبيهة ميريام”.

أما مصرياً فقد اشتهرت الممثلة المصرية ​شيريهان​ بجمال شعرها وطوله المميز، وكانت تطل على الجمهور بكل عمل تشارك به بتسريحة مختلفة، مما جعل شعرها جزءاً مهماً من شخصيتها، وعندما نتكلم عن شريهان “نجمة الفوازير” لا بد أن نذكر ايضاً زميلتها في الفوازير والتمثيل الممثلة ​نيللي​ التي لطالما أبهرت الجمهور بجمال شعرها وتسريحاتها المميزة.

بدورها الفنانة ​مايا دياب​ تعد الأكثر جرأة ربما بتغيير لون شعرها أو تغيير التسريحات، فالطالما تطل دياب على جمهورها بـ”لوكات” وتسريحات وألوان جديدة تخطف بها الأنظار.

أما الفنانة ​نوال الزغبي​، فقد تم إطلاق لقب “النجمة الذهبية” عليها نسبه لشعرها الذهبي المميز الذي يعشقه جمهورها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.