تسجيل الدخول

شيخ يصدر فتوة بإعتبار مشاهدة مسلسل ” هبه رجل الغراب ” من المفاسد و حرام

zajelnews2015 zajelnews201517 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شيخ يصدر فتوة بإعتبار مشاهدة مسلسل ” هبه رجل الغراب ” من المفاسد و حرام

f142d65c562c.original

أصدر المفتي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الدكتور أحمد كريمة، فتوة غريبة للغاية و هي أن مشاهدة مسلسل ” هبه رجل الغراب ” المحبوب من امئات حول العالم العربي.

وتدور قصة هذا المسلسل حول شخصية ” إيمي سمير غانم ” التي تجسد دور المرأة التي ليست بجميلة من الخارج و لكنها طيبة من الداخل الامر الذي يجعلها لا ترتبط بالشخص الوحيد الذي تحبه و الذي يخدعها من أجل المال .

و أكمل الشيخ كريمة ” المسلسل تدور أحداثه بجمع بين شخصين في وحدات سكنية خاصة و يعيشون مع بعضهم دون وجود روابط شرعية بينهم كالزواج و الشخصيات تتناول المسكرات كأنها شئ طبيعي دون النظر على ما يعلمون به الشباب من مفاسد ”

و أكملت تصريحات الشيخ ” إن الفن قيمة من قيم التأثير في المجتمع و على الشباب في وجه العموم و انه من غير الصحيح أن ننشر مثل هذه المشاهد”

و أختم اتلشيخ كريمة كلامه ” المسلسل عبارة عن أن البطل يروح و يبات عن خطيبته مع علم كل الناس الي مش بتتحرك فيهم النخوة او الحياء و بيشرب خمرة طول الوقت و مش متزوج خطيبته هي مجرد بس انسانة ارتبط بيها و دا طبعا ضد تقاليدنا الشرقية و ضد دينا ” هذا فتوة الشيخ ضد مسلسل ” هبه رجل الغراب ”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.