تسجيل الدخول

«شهرزاد وعلاء الدين وسندباد» في «دبي مول»

zajelnews2015 zajelnews20159 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«شهرزاد وعلاء الدين وسندباد» في «دبي مول»
image

تحتفل «إعمار للترفيه» بشهر رمضان المبارك هذا العام مع إطلالات مميزة لأشهر شخصيات الحكايات العربية المتجذرة في تاريخ ثقافة المنطقة. وسيكون زوار «دبي مول» على موعد مع أجواء ساحرة تنبض فيها شخصيات «ألف ليلة وليلة» بالحياة في أجواء شرقية تستعيد أروع قصص التراث العربي العريق.
ويحط البحار ومكتشف الكنوز سندباد رحاله في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية». ويعرف عن سندباد رحلاته في بحار شرق إفريقيا وجنوب آسيا، التي خاض فيها مغامرات حملته إلى أماكن سحرية. وخلال شهر رمضان المبارك، ستتاح لضيوف «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» فرصة الانضمام إلى سندباد في رحلة استكشافية لإيجاد الكنوز المخبأة في الأكواريوم، وبالتالي الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة.
وسيكون زوار «كيدزانيا» على موعد في شهر رمضان المبارك مع الملكة الأسطورية شهرزاد، راوية القصص الشهيرة التي ستقدم للأطفال الحكايات في جلسات أمسيات لقراءة القصص.
ويتواجد علاء الدين، في «سيجا ريببلك» طيلة شهر رمضان المبارك، إذ يمكن للأطفال الذين يتمكنون من العثور عليه مختبئاً بين الألعاب أن يتحدّوه للتنافس معه. أما إذا نجحوا في التغلب عليه، فستتاح لهم فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة عبر فرك المصباح السحري لينتظروا إن كان أي دخان سيخرج منه. أما في «حلبة دبي للتزلج» فستكون هناك فرصة للقاء شخصية علي بابا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.