تسجيل الدخول

شكل أصابع يديك يكشف لك الكثير

zajelnews2015 zajelnews20153 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شكل أصابع يديك يكشف لك الكثير

hdf-png-95123314534423291

ما هي نتيجتك؟!

إن شكل أصابع يديك يكشف لك الكثير عن أبرز معالم شخصيتك وطباعك، إكتشفي أي نوع من الأشخاص أنت من خلال مقارنة أي إصبع لديك بالصورة التالية، وإنتقاء الخيار الأقرب إليك:

الشكل الأوّل: أنت شخصيّة غامضة تخفي مشاعرها بإمتياز وتكبت كل ّما تفكّر به في داخلك. تتصرّف وكأنك أقوى وأكثر إستقلالية مما أنت عليه، ويهمّك أن تقوم برسم صورة مميزة لك في ذهن الأشخاص من حولك. تتصرّف بعدل مع الجميع وتكره من يكذب عليك، كما ينعتك البعض بأنك صاحب قلب كبير وطيّب على رغم مظهرك الخارجي القاسي.

الشكل الثاني: أنت شخصية خجولة، لا تتمتّع بثقة كبيرة في نفسها، إذ تجد صعوبة في التقرب من الآخرين، وبالأخص الغرباء. تقع في الحبّ بسرعة وتتمتّع بإخلاص كبير للأشخاص في حياتك. تحبّ الخروج برفقة أصدقائك المقربين، وعندما تقرّر الإقدام على شيءٍ ما، تفعله من دون تردّد أو خوف من الفشل.

الشكل الثالث: أنت شخصية عاطفية بإمتياز، فمن السهل جداً أن تدخل في حالة فرح عارمة، كما من السهل أيضاً أن تستغني بسرعة عن الأمور التي تغصبك. تكره الظلم بشكل كبير، وتنفعل في وجه كلّ شخصٍ تشعر بأنه لا يعاملك بعدلٍ وإنصاف. تتعاطف بسرعة مع الآخرين، إذ يهمك أن يستمتع الجميع بوقتهم بعيداً من الحزن والقلق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.