تسجيل الدخول

«شكراً محمد بن راشد».. لوحة شكّلها 170 من المسؤولين

زاجل نيوز7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«شكراً محمد بن راشد».. لوحة شكّلها 170 من المسؤولين
2805741507

«تعلمنا ولانزال نتعلم ثقافة المبادرات من صانع الإبداع فارس العرب سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم».
بكلمات «شكراً محمد بن راشد»، ازدان المبنى 3 في مطار دبي الدولي، ضمن مبادرة شكّلت لوحة جسّدت معاني الولاء والوفاء والمحبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة ذكرى مرور 10 سنوات من حكم وحكومة سموه.
شارك في تنفيذ المبادرة المميزة التي باركها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أكثر من 170 من كبار الضباط والمسؤولين في الشرطة والإقامة والجمارك في مطار دبي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في الطيران المدني في دبي و«طيران الإمارات» و«فلاي دبي».
وقال نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء عبيد مهير بن سرور: «إنها مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، ونحن نشعر بالعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الشخصية القيادية التاريخية، إذ قدم سموه لبلده وشعبه الكثير، ومهد للإمارات طريق الريادة والتفوق في الكثير من المجالات، كما أن لسموه بصمات بارزة على جبين العمل الثقافي والإنساني العالمي ككل». وأعرب عن تقديره لفريق العمل الذي أشرف على تنفيذ الفكرة، وعلى رأسهم مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، العميد علي عتيق بن لاحج، صاحب المبادرة التي ميزت مشاركة الجميع في اللوحة الرائعة.
من جانبه، قال العميد علي عتيق بن لاحج: «لقد نفذت الفكرة في زمن قياسي لم يتجاوز 24 ساعة عقب مباركة سمو الشيخ أحمد بن سعيد»، مضيفاً أن «الفكرة تبلورت لدي ورسمتها في مخيلتي لتتحول إلى مبادرة، فنحن جميعاً تعلمنا ولانزال نتعلم ثقافة المبادرات من صانع الإبداع والابتكار صانع المستقبل صانع المجد فارس العرب سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي عودنا على أفكاره الخلاقة ومبادراته الرائعة في كل عام بمناسبة ذكرى اليوم الغالي على قلوبنا جميعاً نحن شعب دولة الامارات ألا وهو يوم تولي سموه الحكم والحكومة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.