تسجيل الدخول

شفاه جميلة بدون تجميل

الجمال
rema21 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شفاه جميلة بدون تجميل

زاجل نيوز_عمان_21 مايو 2022_لتصنعي ابتسامة جميلة يجب أن تكون شفاهك مشرقة ونضرة والاعتناء بالشفاه ليس بالأمر السهل وهو ضروري لتزيد ثقتك بنفسك وترفعي معنوياتك فالشفاه تتعرض لعوامل جوية خارجية كالملوثات والهواء، هذا ما يعرضها لبعض المشاكل كالتقشر والجفاف، وربما تفقد لونها الطبيعي نتيجةً لذلك، لذا سنقدم لك طرق الاعتناء بالشفاه من اجل إبتسامة جميلة .
– لكي تعتني بشفتيكِ لابد وأن لا تجهلي أهم عامل وهو عامل التغذية السلمية، فالتغذية دورها لا يتوقف على داخل الجسم فقط، بل يظهر على الخارج أيضاً، اهتمي بكل مكونات الحديد وبجميع الفيتامينات والمعادن مثل الباذنجان والخرشوف والتفاح والفواكه بكل أنواعها والخضروات بكل أنواعها والخس والخيار، هذا من شأنه يعطي شفتيكِ اللون الأحمر دون مستحضرات تجميل، كما أن بعض الفواكه تحتوي على مضادات أكسدة التي تعتبر خط دفاع للجسم، وتحتوي الفواكه والخضروات على نسب عالية من الماء التي تقوم بترطيب الجلد وكذلك ترطيب الشفاة الذي يقلل من تشققات الشفتين .
-لابد من الاهتمام بالرياضة، لأن الرياضة تنشط الدورة الدموية، فبذلك تساعد على الاستفادة من الغذاء، مما يؤدي إلى ظهور فائدته على الوجه والشفاه، ويؤدي إلى تأخر ظهور علامات التقدم في السن، كما أنكي لابد وأن تجعلي الرياضة في حياتك دائماً.
-لا تهملي عامل النظافة فلا تتركي الفم به بعض فضلات الطعام، فهذا الأمر يؤدي إلي ظهور البكتريا والفطريات التي يصعب علاجها، وإن تم علاجها ربما تترك بعض الآثار السيئة التي تحتاج إلى علاج وقت طويل، فالوقاية خير من العلاج.
ومن هنا يأتي سر الابتسامة المشرقة والجمال الطبيعي لذا واظبي على الاعتناء بجمالك ولا تهملي أي جزء منك .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.