تسجيل الدخول

شركة طلبات تسهم في إيصال الآلاف من المستلزمات الطبية للمرضى

زاجل نيوز29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة طلبات تسهم في إيصال الآلاف من المستلزمات الطبية للمرضى

وفرت شركة طلبات، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، أسطول مركباتها لتوصيل الآلاف من المستلزمات الطبية من العيادات للمرضى الذين لا يستطيعون الوصول إليها، مع التزامها بجميع معايير السلامة والتدابير الاحترازية اللازمة.
وقدمت الشركة تبرعا ماليا لوزارة الصحة الأردنية دعما لجهودها الكبيرة في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).
وأشارت الشركة في بيان صحفي يوم الثلاثاء، الى مساهمتها في تواصل وتمكين عمل الخير في المملكة من خلال مبادرتها المشتركة مع مؤسسة “تكية أم علي”، والتي يمكن لجميع المواطنين من خلالها التبرع بالعديد من الطرود الغذائية للأسر المحتاجة لتوفير احتياجاتها الأساسية من المواد الغذائية عبر تطبيق وموقع “طلبات”، وهو ما سيسهم بصورة كبيرة في إيصال تبرعات المحسنين إلى مستحقيها، وتحديدا في شهر رمضان المبارك.
وقالت المدير العام للشركة هلا سراج “في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الأردن والعالم أجمع، لا بد من تضافر جميع الجهود في القطاعين العام والخاص لمواجهة هذا الوباء”. واضافت، إن هذا الدعم يأتي تعزيزا للتعاون الوثيق والراسخ مع الحكومة الأردنية، وتأكيدا على التزامنا بخدمة المجتمعات المحلية، بوصفنا شركة تركز بالدرجة الأولى على سلامة عملائها وموظفيها وسائقيها، كما تحرص على استمرارية أعمال شركائها، مع ضمان مواكبة التغيرات الحالية التي قد تغير طبيعة الأعمال بعد انتهاء هذه الأزمة”.
ويمكن للعملاء تحميل تطبيق “طلبات” على الأجهزة العاملة بنظام “iOS” من متجر تطبيقات “آبل”، وعلى الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” من متجر “جوجل بلاي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.