تسجيل الدخول

شركة «بن فقيه» تفوز بجائزة المطور الإقليمي للعام من «أريبيان بزنس»

زاجل نيوز16 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة «بن فقيه» تفوز بجائزة المطور الإقليمي للعام من «أريبيان بزنس»

3

حققت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجلها الحافل بالنجاحات المتتالية، حيث فازت بجائزة المطور الإقليمي للعام من «اريبيان بزنس» الكويت.
وأقيم حفل تسليم الجوائز مؤخرًا في فندق الجميرا مسيلة في الكويت بحضور عدد من الشخصيات البارزة من كبرى الشركات الإقليمية في مختلف القطاعات الاقتصادية والتي تشمل الاتصالات والضيافة والتجزئة والصيرفة والطاقة بالإضافة إلى التطوير العقاري وغيرها.
وتهدف جوائز اريبيان بزنس إلى تقدير الجهود التي يبذلها كبار الشخصيات والشركات التي حققت نجاحًا كبيرًا وتألقت في الابتكار والتميز في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مساهماتهم في تعزيز ودعم الاقتصاد. وتعتبر هذه الجوائز مقياسًا لنجاح وريادة الأفراد والشركات.
وبهذه المناسبة، قال السيد فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري: «إننا فخورون بالنجاحات المتتالية التي تستمر الشركة في تحقيقها والتي تضاف إلى سجلنا المليء بالإنجازات المتميزة. كما أنه لشرف كبير لنا أن يتم تقدير جهودنا في دعم الاقتصاد على مستوى المنطقة».
وأضاف السيد فقيه: «تمتاز بن فقيه بقدرتها على تطوير مشاريع عقارية رائدة تتماشى مع أحدث وأرقى المواصفات العالمية والتي يتم تنفيذها وفق معايير صارمة، حيث تسعى الشركة إلى النهوض بمستوى المشاريع العقارية في المملكة».
وتابع: «سنواصل تكثيف جهودنا لتحقيق رؤيتنا المستقبلية المتمثلة في خلق فرص استثمارية والجمع بين الممارسات الاستثمارية العالمية والخبرات المحلية للخروج بمشاريع ذات قيمة مضافة. إننا نسعى لأن نصبح الخيار الأول لتلبية مختلف الاحتياجات العقارية والتي تناسب كل الأذواق والمستويات من خلال المشاريع العقارية المنتشرة في شتى أنحاء مملكة البحرين».
وتعتبر «بن فقيه» من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 100 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف شركة «بن فقيه» إلى أن تصبح مساهمًا محوريا في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعيًا منها لتطوير مشاريع ربحية ذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.
وشهدت جوائز اريبيان بزنس هذا العام منافسة شديدة على 133 جائزة في مجالات متعددة. وتم اختيار الجوائز من قبل لجنة تحكيم صارمة التي عملت على تقييم المرشحين وجهودهم خلال فترة 12 شهرًا الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.