تسجيل الدخول

شركة آل نوح تستعد للكشف عن علامتها التجارية الجديدة خلال معرض الخليج للبناء 2017

زاجل نيوز5 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة آل نوح تستعد للكشف عن علامتها التجارية الجديدة خلال معرض الخليج للبناء 2017

12

صرَّح السيد حسن آل نوح، المدير التنفيذي في شركة آل نوح، بأن «الجودة والثقة والنزاهة هي حجر الزاوية الذي تقوم عليه شركتنا وأعمالنا التجارية، وهي المبادئ التي غرسها ورسخها المؤسس الراحل عبدعلي عيسى آل نوح».
وأضاف أن «إستراتيجيتنا لعام 20177 تتمحور حول إعادة إطلاق وتنشيط علامتنا التجارية لتمكينها من استعادة مكانة شركة آل نوح، باعتبارها شركة رائدة ومبتكرة في مجال مواد البناء والأعمال الخشبية والخدمات ذات الصلة. وتعد شركة آل نوح الخيار الأول للكفاءات البحرينية، إذ تولي اهتماما خاصا بتطوير الجيل المقبل من المواهب البحرينية المتخصصة في قطاع البناء والإنشاء، كما نتشارك مع معرض الخليج للبناء سمعة مرموقة ترتبط بالجودة والالتزام بالتميز».
وتابع آل نوح: «سنستفيد من مشاركتنا في المعرض في إعلان هويتنا الجديدة، لنبدأ بذلك فصلا جديدا في تاريخ شركة آل نوح سنسعى من خلاله إلى تحقيق رؤيتنا بأن نصبح شركة رائدة في السوق، وموفرا بارزا للحلول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في مجال التصميم والخدمات وتصنيع الخشب والمنتجات والإكسسوارات ذات الصلة، فضلا عن المفروشات والأثاث والمساحات الداخلية».
الجدير بالذكر أن شركة آل نوح تشتهر بالتعاون مع شركاء دوليين لتقديم تقنيات مستدامة في قطاعات البناء والإنشاء والقطاعات الصناعية. ويختار القائمون على المشاريع الكبرى التعامل مع شركة آل نوح لما تتميز به من بصمة خاصة فيما يتعلق بالجودة والخدمات المتخصصة. وقد أسهمت الشركة في عديد من المشاريع المهمة كان أبرزها مشروع مرفأ البحرين المالي وحلبة البحرين الدولية، كما أضافت تجارة التجزئة مزيدا من النمو لقاعدة عملائها من مختلف شركات البناء.
وقال المدير التنفيذي بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن: «تعتبر شركة آل نوح مزودا رائدا للحلول في مجال بناء المشاريع الكبرى في البحرين. وعلى مر السنين تميزت شركة آل نوح من خلال جناح عرضها الفائز بالجوائز، والذي يرسي معيارا للإبداع والابتكار يعكس تصورات الشركة. ونحن نترقب بشغف جناح عرض شركة آل نوح في معرض الخليج للبناء (Gulf Construction Expo) هذا العام، حيث تسعى الشركة بلا شك إلى الحفاظ على سمعتها المرموقة وتعزيز هويتها التجارية الجديدة».
تجدر الإشارة إلى أن شركة آل نوح فازت بجائرة أفضل جناح عرض خلال فعاليات معرض الخليج للبناء ((Gulf Construction Expo) مدة سنتين متتاليتين.
ويقام معرض الخليج للبناء Gulf Construction Expo (gulfBIDD بحسب الهوية السابقة) برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وذلك في الفترة بين 25 أبريل و27 أبريل 2017 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.
ويحظى معرض الخليج للبناء Gulf Construction Expo برعاية إستراتيجية من مجموعة الحاج حسن ومجموعة RP-KPP، فيما ترعى شركة موتور سيتي قطاع المصانع وآلات البناء، وتشارك شركة الوكالات التجارية المتحدة كراع لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، فيما ترعى شركة المزعل للتجارة قطاع التكنولوجيا الخضراء في المعرض.
كذلك تشمل قائمة الجهات الداعمة مكتب الاتصال الألماني السعودي للشؤون الاقتصادية (AHKK المملكة العربية السعودية) وسفارة جمهورية الفلبين ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.