تسجيل الدخول

شرطة دبي تفوز بتصنيف 7 نجوم في مبادرة «في دبي نتعلم»

زاجل نيوز9 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شرطة دبي تفوز بتصنيف 7 نجوم في مبادرة «في دبي نتعلم»
42b014f84be0 0f1d 46b9 9d0a a7cb20bfaf68 1 - زاجل نيوز

أشاد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بجهود فريق عمل شرطة دبي الفائز ببرنامج صناع التفوق ضمن مبادرة «في دبي نتعلم» التي أطلقها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وذلك عن مبادرتها «نداء الواجب» التي فازت بتصنيف 7 نجوم، وهي أعلى تصنيف ضمن برنامج صناع التفوق.وأثنى على مبادرة «في دبي نتعلم»، الهادفة إلى تعزيز ثقافة التعلم المؤسسي ونقل وتبادل المعرفة في القطاع الحكومي، بالتعاون مع خبراء دوليين، مؤكداً أنها استثنائية كونها معززة لاكتساب الخبرات والمعرفة بين كافة المشاركين وتطبيقها في العمل الحكومي بما ينعكس إيجاباً على منافسة دبي على المستوى العالمي والوصول إلى الريادة.

وحول مبادرة شرطة دبي «نداء الواجب»، أكد العميد الدكتور محمد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، رئيس فريق عمل المبادرة، أن المبادرة هي عبارة عن مشروع يتضمن تحقيق الجاهزية الكاملة لدوريات الشرطة وتحقيق كفاءة الموظفين في استخدام هذه الدوريات بطريقة استثمارية تحقق الوفرة المالية والتكلفة من استخدامها.

وأشار إلى أن المشروع حقق من خلال استخدامه على مدار عام وفرة مالية قدرها 20 مليون درهم، وذلك بعد إجراء دراسة مستوفية وكاملة لكافة تفاصيله ثم تقديم الدراسة إلى جائزة مبادرة «في دبي نتعلم» حيث فازت بتصنيف 7 نجوم، وهي أعلى تصنيف ضمن التقييم.

وأضاف أن مبادرة «نداء الواجب» تلبي توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من أجل التميز والإبداع في العمل والمنافسة والوصول إلى المركز الأولى، مشيراً إلى أن شرطة دبي حرصت كل الحرص على المشاركة والمنافسة في مبادرة «في دبي نتعلم» والهادفة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.