تسجيل الدخول

شرطة دبي تسعى للتزود بالمعلومات الجغرافية بطريقة تفاعلية

زاجل نيوز8 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شرطة دبي تسعى للتزود بالمعلومات الجغرافية بطريقة تفاعلية
43a015761849 08e4 4517 891f a3bbcd777225 1 - زاجل نيوز

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع شركة الخدمات والاستشارات التقنية «ويبي كوم»؛ وذلك بهدف تزويد القيادة العامة لشرطة دبي بمنصة فريدة من نوعها خاصة بالمعلومات الجغرافية وبطريقة تفاعلية، يمكن من خلالها ربط جميع الأنظمة الأمنية ومراقبتها على خريطة تفاعلية، وإعطاء بيانات فورية للبلاغات والمركبات العاملة في القوة وغيرها من البيانات مدعومة بأنظمة الذكاء الاصطناعي.وقع الاتفاقية عن شرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وعن الشركة أنطوان صانطوني رئيس شركة «ويبي كوم»، بحضور مجدي عادل القنصل العام للجمهورية الفرنسية في دبي، واللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ونائبه العقيد عدنان علي، لشؤون العمليات الذكية، إلى جانب عدد من الضباط وموظفي شركة «ويبي كوم».

وتهدف الاتفاقية إلى تفعيل الشراكة بين شرطة دبي وشركة «ويبي كوم» على نطاق أوسع في مجال تطوير وترقية الأنظمة والتطبيقات والحلول التقنية وعقد الورش وتطوير وتأهيل الكوادر وتبادل الأفكار والخبرات؛ لدعم استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.