تسجيل الدخول

شرطة دبي تحقق أمنية طفل بالحصول على زيها العسكري

زاجل نيوز29 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شرطة دبي تحقق أمنية طفل بالحصول على زيها العسكري
86

حقق اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي أمنية الطفل عبدالله عيسى علي البلوشي البالغ من العمر 8 سنوات بالحصول على الزي العسكري لشرطة دبي وذلك بعد أن عبر عن رغبته في الحصول عليه عبر فيديو نشره والده على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر“.

1501240749DFzOsMcXsAESyYo - زاجل نيوز

جاء ذلك خلال استقبال المري .. الطفل عبدالله البلوشي برفقة والده في مكتبه بمقر القيادة العامة لشرطة دبي بحضور آمنة البنا مديرة إدارة شبكات التواصل الاجتماعي عضو مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي.

و أكدت آمنة البنا أنه فور صدور أوامر سعادة اللواء المري بتلبية أمنية الطفل تواصلت إدارة شبكات التواصل الاجتماعي ومجلس السعادة والإيجابية مع عائلته وأخذت قياسات الطفل وتم تجهيز الزي العسكري الخاص به برتبة ملازم أول.

و أشارت إلى أن شرطة دبي حريصة دائما على تحقيق أهدافها الاستراتيجية ضمن خطتها لعام 2016-2021 والتي من ضمنها إسعاد المجتمع خاصة فئة الأطفال.

من جانبه أبدى الطفل البلوشي وهو طالب في الصف الرابع في إحدى مدارس إمارة رأس الخيمة سعادته البالغة لتلبية رغبته في الحصول على الزي العسكري لشرطة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.