تسجيل الدخول

شباب الحسين يظفر ببطولة “الطائرة الشاطئية” على حساب الوحدات

zajelnews2015 zajelnews201524 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شباب الحسين يظفر ببطولة “الطائرة الشاطئية” على حساب الوحدات

ظفر فريق شباب الحسين (أ) بلقب بطولة الكرة الطائرة الشاطئية، وذلك بعد أن تفوق على فريق الوحدات (أ) بنتيجة 2-0 وبواقع الأشواط 21-13 و21-19، في المباراة النهائية للبطولة، والتي جرت الليلة الماضية على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل بمدينة الحسين للشباب، برعاية نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، وبحضور رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص، ونائب رئيس نادي الوحدات غصاب خليل وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجمهور كبير تفاعل مع مجريات المباراة النهائية.

وعقب المباراة قلد قطيشات الحكام الميدالية، مثلما قلد فريق الوحدات الميداليات الفضية، وقلد لاعبي شباب الحسين الميداليات الذهبية وسلم كابتن الفريق كأس البطولة.

المباراة حفلت بالندية والإثارة خصوصا في شوطها الثاني الذي شهد تقلبات في النتيجة قبل أن يحسمها لاعبا شباب الحسين خالد أبو مشرف وياسر الحاج، رغم الأداء الجيد الذي قدمه لاعبا الوحدات عودة حسن ومحمد القطامي.

نتائج المباريات كافة

تمكن فريق الوحدات (أ) بالفوز على فريق الاتحاد بنتيجة 2-1 بواقع 19-21، 21-11، 15-2، وفاز فريق شباب الحسين (أ) على فريق العودة بنتيجة 2-0 بواقع 21-9، 21-8، وفاز فريق الوحدات (ب) على فريق شباب مرصع بنتيجة 2-0 بواقع 21-13، 21-18، وفاز فريق الوحدات (أ) على فريق شباب الحسين (ب) بنتيجة 2-1 بواقع 22-20، 18-21، 17-15، وفاز فريق شباب الحسين (أ) على فريق الوحدات (ب) بنتيجة 2-0 بواقع 21-18، 21-8، وفي المباراة النهائية فاز فريق شباب الحسين (أ) على فريق الوحدات (أ) بنتيجة 2-0 بواقع 21-13، 21-19.

الحكام

ادار المباريات الحكام محمد الزيودي، باسل شباب، عمر عاشور، أحمد القطارنة، فيصل الحباشنة، رامي بني ملحم، أمجد المساعفة، فيما تكونت المراقبة الفنية من وليد النجار وفادي الجزازي.

الرواشدة” برنامج خاص للشاطئية

قال عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية راكان الرواشدة أن المرحلة المقبلة ستشهد مضاعفة الاهتمام بلعبة الطائرة الشاطئية من خلال توسيع رقعة اقامة البطولات لتشمل الفئات العمرية والآنسات، موضحا أن منافسات البطولة جاءت جيدة في أغلب اللقاءات، وأن الاتحاد اراد من اقامتها بهدف تنشيط اللعبة وتوطيد أواصر المحبة بين منظومة اللعبة كافة خلال الشهر الفضيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.