تسجيل الدخول

شاشات ذكية تفاعلية تزيّن أرجاء مقر استضافة مسابقة “المؤسِّس” القرآنية

دين ودنيا
زاجل نيوز6 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شاشات ذكية تفاعلية تزيّن أرجاء مقر استضافة مسابقة “المؤسِّس” القرآنية

7daf4c76c5  - زاجل نيوز

ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتفسيره وتجويده، وتسهيلاً على المشاركين لمعرفة مرافق المقر تمّ تركيب شاشات ذكية تفاعلية ولوحات إرشادية وترحيبية تحمل عبارات جميلة لهذه المسابقة المباركة التي تحمل اسم المؤسِّس لهذه البلاد -طيّب الله ثراه-.

وتُزود الشاشات بمحتوى واسع وشامل من معلومات المسابقة وتفاصيلها حول المرافق والخدمات ووقت الزيارات إلى المعالم التاريخية، كما تُمكن المشاركين من التعرف على البرامج الثقافية ومواقعها.

جاء ذلك بناءً على توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ الذي أمر بتقديم جميع سبل الراحة للمشاركين في المسابقة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة من هذه المناسبة.

يُذكر أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم تقام في دورتها الأربعين لأول مرة على رحاب المسجد النبوي، تأكيداً لدور المملكة في خدمة كتاب الله ومن منطلق رسالتها الوسطية والاعتدال، وأن دستورها القرآن والسنة والنبوية، ويشارك في المسابقة في هذا العام 115 متسابقاً يمثلون 85 دولة من مختلف دول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.